دوري جوال الممتاز
صور .. " الطواحين .. الزعيم " ... كش ملك !!

الأحد 2014-03-23 16:14:54 تعليقات: 0
صور   الطواحين  الزعيم   كش ملك

فوتبول - سلطان عدوان

تترقب الجماهير الغزية لقاء قمة دوري جوال الممتاز الذي يجمع شباب رفح متصدر لائحة الترتيب ووصيفه اتحاد خان يونس ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين ، وتتساءل هل يحقق الزعيم المطلوب ويتوج باللقب أم يكون للطواحين رأي آخر ويستعيد الصدارة ويؤجل الحسم للجولة الأخيرة ،، .

لقب أزرق ثان

هز الشباك وجمع الغلة كفيلان بتتويج شباب رفح متصدر الترتيب برصيد 37 نقطة بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي ، إذ يضمن توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه والتمسك بعرش القمة والاحتفال رسمياً مع جماهيره وعشاقه ، أما التعادل فسيؤجل الحسم للجولة الأخيرة دون انتظار هدايا من الآخرين .

الفريق في الموسم الماضي مر بظروف مشابهة بعد أن تعثر في مرحلة الذهاب واستفاق في الإياب وهو ما حدث مع الكتيبة الزرقاء التي استفادت من تعثر المنافسين وصححت مسارها وقفزت على الصدارة وتمسكت بها .

جبهة الدوري

ويسعى المدير الفني للفريق جمال الحولي لتأكيد جدارة وأحقية كتيبته بالتتويج باللقب متسلحاً بجنود أوفياء وجماهير غفيرة تحرك الحجر قبل البشر وإدارة مهدت له الطريق نحو اللقب وهو قادر على تحقيق ذلك .

وسيحاول جاهداً نسيان صفحة الكأس التي كتبت خروجه على يد الجار الخدمات وتعزيز الروح المعنوية للاعبيه للقتال بقوة على جبهة الدوري حتى لا يخرج خال الوفاق .

لقب برتقالي أول

لن يكون هناك خيارات أمام اتحاد خان يونس سوى تحقيق الانتصار واستعادة أمجاد الصدارة لضمان الاقتراب من منصات التتويج تحت قيادة المدير الفني حميدان بربخ الذي يدرك أهمية اللقاء .

كتيبة البرتقالي التي تضع في جعبتها 36 نقطة تتشبث بالأمل لتلامس اللقب الغالي لأول مرة وهي تمتلك الجنود الأوفياء القادرون على تنفيذ المهمة بنجاح ، رغم أنهم سيصطدمون بهيبة الزعيم وكبرياءه .

الفريق اجتهد طوال الموسم واستحق الوصول لهذه المكانة متحدياً كافة الظروف التي مر بها ليثبت بحق انتماءه غير المحدود ، متسلحاً بقاعدة جماهيرية كبيرة تواجدت وهتف وأبدعت ورسمت أجمل اللوحات .

مشوار الفريقين

وصل الأزرق  لكرسي الزعامة واضعاً في جعبته 37 نقطة بعد أن فاز 9 مرات وتعادل 10 وخسر مرة وحيدة ، في حين جمع البرتقالي 36 نقطة بفوزه 9 مرات وتعادله 6 وخسارته 4 .

وتعادل الفريقان ايجابياً في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق ، وقع عليهما ايهاب أبو جزر ومحمد صيدم .

القوتان الهجومية والدفاعية

اخترق اتحاد خان يونس معاقل المنافسين 28 مرة ليصنف أقوى خط هجومي في البطولة حتى الآن ، بفارق هدفين عن شباب رفح الذي حل ثانياً .

كما حل الزعيم ثانياً من حيث القوة الدفاعية ، إذ فشلت حصونه في صد 12 هجمة ، بينما جاء الطواحين خامساً بعد أن اهتزت شباكه 18 مرة .

صور من مواجهة الذهاب بعدسة الزميل خالد أبو شبيكة

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر