نماء ودير البلح يواصلان الإبداع والحصيلة 50 هدفاً

الأربعاء 2023-08-30 14:06:15 تعليقات: 0
نما ودير البلح يواصلان الإبداع والحصيلة 50 هدفا

فوتبول - سلطان عدوان

 

حصن نماء واتحاد دير البلح صدارتهما لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم مع نهاية الجولة الثالثة من المسابقة، بينما خيب خدمات البريج الآمال بتواجده في المركز الأخير.

وحسم نماء موقعة خدمات جباليا بثلاثية مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده للنقطة 9 في المركز الأول بفارق الأهداف عن اتحاد دير البلح، ليؤكد رغبته في خطف بطاقة التأهل مبكراً، في حين تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 3 في المركز التاسع.

وتفوق اتحاد دير البلح على جاره شباب الزوايدة بهدفين نظيفين رفعا رصيده للنقطة 9، ومنحاه دفعة معنوية كبيرة للاستمرار صوب القمة، بينما تراجع الخاسر للمركز الرابع برصيد 6 نقاط.

وقفز بيت لاهيا للمركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد فوزه على خدمات خان يونس بهدفين نظيفين، لتشتعل المنافسة في المقدمة، أمام الخاسر تعرض لضربة موجعة فرضت عليه تغيير الجهاز الفني وتعيين محمد صيدم بالمهمة، بعد أن تجمد رصيد الفريق عند 3 نقاط في المركز السابع.

وعدل خدمات النصيرات مساره بفوز ثمين وغال على حساب خدمات البريج بثلاثية دون رد، ورفع رصيده للنقطة 4 في المركز الخامس، بينما شكلت النتيجة صدمة للخاسر الذي استقر في المركز الثاني عشر والأخير بدون نقاط.

بدوره فاز الأمل على أهلي النصيرات بهدفين مقابل واحد، ورفع رصيده للنقطة 4 في المركز السادس، وبقي الخاسر في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

وغادر المجمع الإسلامي القاع ورفع رصيده للنقطة 3 في المركز العاشر مستفيداً من الفوز على أهلي بيت حانون بخمسة أهداف مقابل أربعة، وتجمد رصيد الخاسر عند النقطة 3 في المركز الثامن.

ووصلت حصيلة الأهداف 50 هدفاً، سجل منها 45 بالرأس والقدم، و4 من النقطة البيضاء، وهدف واحد بنيران صديقة، وحافظ لاعب نماء عاهد أبو مراحيل تربعه على عرش الهدافين بغلة قوامها 5 أهداف.

>> جدول ترتيب ونتائج دوري الدرجة الأولى  .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل