نماء يحصن صدارته والحصيلة 69 هدفاً

الأربعاء 2023-09-06 13:38:18 تعليقات: 0
نما يحصن صدارته والحصيلة 69 هدفا

فوتبول - سلطان عدوان

حصن نماء صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وغادر خدمات البريج القاع مع نهاية الجولة الرابعة التي شهدت منافسة شرسة وبعثرت أوراق لائحة الترتيب.

وحصد نماء العلامة الكاملة مستفيداً من فوزه على المجمع الإسلامي بثلاثية نظيفة رفعت رصيد الفائز إلى 12 نقطة وجعلته ينفرد بالصدارة، بينما جاءت مخيبة للخاسر الذي تراجع للمركز الـ 11 وقبل الأخير برصيد 3 نقاط.

وتعرض اتحاد دير البلح للخسارة الأولى أمام أهلي بيت حانون بهدف نظيف، رفع رصيد الفائز للنقطة 6 في المركز السادس، وجمد رصيد الخاسر عند النقطة 9 في المركز الثاني.

وخطف بيت لاهيا تعادلاً قاتلاً أمام شباب الزوايدة لتنتهي المواجهة الساخنة بهدفين لكل منهما، لرفع رصيده للنقطة 8 في المركز الثالث، بينما رفع شباب الزوايدة رصيده للنقطة 7 في المركز الرابع.

وعدل خدمات خان يونس مساره بفوز عريض على حساب أهلي النصيرات بخماسية مقابل هدفين، ليرفع رصيده للنقطة 6 في المركز الخامس، بينما جاءت النتيجة قاسية على الخاسر الذي تراجع للمركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطة واحدة.

وتعادل خدمات النصيرات ومضيفه الأمل بدون أهداف، ليرفعا رصيديهما للنقطة 5 في المركزين السابع والثامن توالياً.

بدوره تذوق خدمات البريج انتصاره الأول على حساب خدمات جباليا، وغادر القاع بعد أن رفع رصيده للنقطة 3 وتقدم للمركز التاسع بفارق الأهداف عن الخاسر.

وبلغت حصيلة الأهداف 69 هدفاً، سجل منها 63 بالرأس والقدم، و5 من النقطة البيضاء، وهدف واحد بنيران صديقة.

وحافظ لاعب نماء عاهد أبو مراحيل تربعه على عرش الهدافين بغلة قوامها 8 أهداف، يليه لاعب خدمات خان يونس محمد أبو سبة بفارق 3 أهداف.

 

>> جدول ترتيب ونتائج دوري الدرجة الأولى  .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل