دوري الأولى: المنافسة تشتعل والحصيلة 87 هدفاً

الثلاثاء 2023-09-12 14:41:11 تعليقات: 0
دوري الأولى المنافسة تشتعل والحصيلة 87 هدفا

فوتبول - سلطان عدوان

حصّن نماء صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ولم يحرك ثلاثي القاع ساكناً مع نهاية الجولة الخامسة التي شهدت منافسة شرسة، وبعثرت أوراق لائحة الترتيب.

تعثر نماء وضيفه اتحاد دير البلح بعد تعادلهما الإيجابي بهدف لكل منهما، لكنهما حافظا على موقعَيهما، إذ رفع صاحب الأرض رصيده للنقطة 13 في المركز الأول، ورفع الضيف رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني.

وواصل خدمات خان يونس عروضه القوية بعد فوزه العريض على الأمل بخماسية مقابل أربعة أهداف في مباراة مثيرة، توجت لصالح الذئاب في الوقت القاتل.

الخدمات رفع رصيده للنقطة 9 في المركز الثالث، بينما تراجع الأمل للمركز التاسع برصيد 5 أهداف.

وتقدم أهلي بيت حانون للمركز الرابع بعد فوزه الثمين على بيت لاهيا بهدفين مقابل واحد، ورفع رصيده للنقطة 9، في حين تراجع الخاسر للمركز السادس برصيد 8 نقاط.

وكرر خدمات النصيرات الانتصار بفوزه الشاق على خدمات جباليا، ورفع رصيده للنقطة 8 في المركز الخامس، بينما جاءت النتيجة مخيبة للضيف الذي استقر في المركز العاشر برصيد 3 نقاط، وبات مهدداً بالتراجع.

بدوره، واصل شباب الزوايدة نزيف النقاط، وتعادل مع أهلي النصيرات دون أهداف.

الزوايدة رفع رصيده للنقطة 8 وتراجع للمركز السابع، واستقر النصيرات في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطتين.

وتقدم خدمات البريج للمركز الثامن برصيد 6 نقاط، بعد أن كان يعاني في ذيل الترتيب، وخيب المجمع الإسلامي الآمال بعد خسارته بهدفين مقابل واحد، وبقائه في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط.

ووصلت حصيلة الأهداف 87 هدفاً، سجل منها 79 بالرأس والقدم، و7 من النقطة البيضاء، وهدف واحد بنيران صديقة.

وحافظ لاعب نماء عاهد أبو مراحيل على تربعه على عرش الهدافين بغلّة قوامها 8 أهداف، بفارق هدفين عن لاعب خدمات خان يونس محمد أبو سبلة.

 

>> جدول ترتيب ونتائج دوري الدرجة الأولى  .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل