دوري الأولى: نماء يعزف على أوتار الصدارة والحصيلة 122 هدفاً

الثلاثاء 2023-09-26 13:33:00 تعليقات: 0
دوري الأولى نما يعزف على أوتار الصدارة والحصيلة 122 هدفا

كتب سلطان عدوان

عزز نماء موقعه في صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وتقدم خدمات خان يونس للأمام، واستقر خدمات جباليا وأهلي النصيرات في مناطق الخطر وسط منافسة شرسة شهدتها الجولة السابعة من المسابقة.

نماء غرد في الصدارة بعد فوزه العريض على أهلي النصيرات بخماسية مقابل هدفين، ووجه رسالة شديدة اللهجة للمنافسين بأنه عازم على خطف إحدى بطاقتي التأهل لدوري الكبار.

في المقابل خيبت الخسارة آمال أهلي النصيرات الذي استقر في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطتين فقط.

وقفز خدمات خان يونس للمركز الثاني برصيد 13 نقطة مستفيداً من فوزه خارج الديار على حساب شباب الزوايدة بثنائية نظيفة أجبرت الخاسر عل التراجع للمركز السابع برصيد 9 نقاط.

ورفع أهلي بيت حانون رصيده للنقطة ذاتها بعد تعادله مع الأمل بهدف نظيف، وأشعل المنافسة، لاسيما في المواجهة المقبلة التي تجمعه مع صاحب المركز الثاني.

وأخفق الأمل في تعديل مساره بالتعادل واستقر في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

وتراجع اتحاد دير البلح للمركز الرابع برصيد 12 نقطة بعد سقوطه في فخ التعادل أمام خدمات جباليا بهدف لكل منهما، ليستقر أبناء الشمال في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

وتقدم بيت لاهيا لمركز السادس برصيد 9 نقاط، واستقر خدمات البريج في المركز الثامن برصيد 8 نقاط، بعد تعادل الفريقين المخيب بهدف لكل منهما.

واستقر خدمات النصيرات في المركز الخامس برصيد 10 نقاط والمجمع الإسلامي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط بعد التعادل المثير بهدفين لكل منهما.

وارتفعت الحصيلة إلى 122 هدفاً، سجل منها 108 بالرأس والقدم، و13 من النقطة البيضاء، وهدف واحد بنيران صديقة.

ورفع لاعب نماء عاهد أبو مراحيل رصيده إلى 11 هدفاً وواصل تربعه على عرش الهدافين، بفارق 4 أهداف عن لاعب خدمات خان يونس محمد أبو سبلة.

>> نتائج وجدول ترتيب دوري الأولى .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل