مدرب " النشامى " : مواجهة فلسطين مهمة !!

الخميس 2015-01-15 16:00:55 تعليقات: 0
مدرب  النشامى   مواجهة فلسطين مهمة

فوتبول - وكالات

جدد  الإنجليزي راي ويلكينز المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم على أهمية المباراة التي تجمع النشامى بشقيقه الفلسطيني عند التاسعة صباح غد الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا المقامة حاليا في أستراليا. 
 
واعتبر ويلكينز خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد الخميس أن الخسارة امام العراق 0-1 في المباراة الإفتتاحية فرضت على المنتخب الوطني البحث فقط عن الفوز خلال مباراتيه القادمتين امام فلسطين غدا او اليابان يوم 20 الشهر الجاري ، وأضاف ويلكينز: "نتطلع للمباراتين بعين الأهمية القصوى والفوز بهما هو الوحيد الذي سيعزز لنا فرص الترشح الى الدور الثاني.. تحضرنا جيدا لذلك ونريد فعلا تحصيل النقاط".
 
بدوره قال اللاعب عدي الصيفي "نحترم المنتخب الفلسطيني وطموحاته وايضا لدينا طموحات مماثلة ونريد تحقيقها على ارض الواقع وسنبذل كل جهدنا للفوز وبالتالي استعادة حظوظنا بالوصول الى الدور الثاني".
 
وأكد الصيفي جاهزية النشامى للمباراة القادمة وعزمهم على تحقيق الفوز: "طوينا صفحة مباراة العراق والان نريد التعويض فقط. ندرك اننا نعاني من مشكلة في التهديف ولكن واثق ان الخيارات الفنية التي سيعتمد عليها المدير الفني ستكون ايجابية بوجود عناصر قادرة على معالجة الجانب الهجومي الذي سيخسر قيمة مميزة تتمثل بأحمد هايل والذي نتمنى له التعافي والعودة الينا".

داخل الخبر تحت التفاصيل