دوري جوال الممتاز
فيديو وصور .. أغلى أهداف الجولة " 10"

الثلاثاء 2015-02-03 12:28:37 تعليقات: 0
فيديو وصور  أغلى أهداف الجولة  10

فوتبول - رجاء جربوع

اختتمت منافسات الجولة العاشرة من دورينا الغزي بغلة أهداف قوامها 12 هدف , منها الحاسمة التي تصنع الفرحة لمسجلها وعشاقه,,  ومنها التي تترك بصمة في سجلات الفريق , ومنها من يفتح شهية زملائه للتهديف وتمنح النقاط الثلاث ,,  أو تحفظ ماء الوجه .

ثلاثية خضراء  
لعل ابرز هذه الأهداف كانت من توقيع مدافع الأخضر الرفحي الصلب احمد البهداري في شباك الهلال الغزي الذي فتح شهيه زملائه محمد حجاج وحميدو موسى ,,  لينتهي اللقاء بثلاثية خضراء نظيفة منحت الخدمات النقطة 17 ليحتل المركز الرابع على لائحة الترتيب .
>> صور الخدمات والهلال 

معشوق الشجاعية
ومنح اللاعب علاء عطية معشوق الشجاعية  فريقه ثلاث نقاط ثمينة وضعته في المركز الثالث برصيد 18 نقطة    من جاره خدمات الشاطئ , ليشعل مدرجات ملعب اليرموك فرحاً وسعادة بفوز أبناء المنطار الغالي .
>> صور الشجاعية والبحرية 

أهداف للتاريخ
رفض مدافع الذئاب خدمات خان يونس خروج فريقه خاسرا أمام الطواحين البرتقالية , ليعدل نتيجة المباراة بعد تقدم الاتحاد بهدفين لهدف ويحرز أغلى الأهداف في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ليدون اسمه من ذهب ويخرج بتعادل ثمين من الطواحين .
>> صور الذئاب والطواحين 

حاله حال أحمد الزعانين نجم خدمات البريج , والذي أحرج نادي الصداقة على أرضه وبين جماهيره ويقتنص نقطة من فم الأسد , عندما وقع على هدف التعادل في الوقت القاتل والدقيقة 93 من المباراة , ولينتهي اللقاء بتعادل مخيب للصداقة ومرضي للبريج .
>> صور الصداقة والبريج 

>> فيديو أهداف الجولة 10

داخل الخبر تحت التفاصيل