بلدية خانيونس تكرم حكام المحافظة الدوليين

الأحد 2015-02-08 11:57:00 تعليقات: 0
بلدية خانيونس تكرم حكام المحافظة الدوليين

خان يونس - فوتبول

كرمت بلدية خان يونس ، الحكام الدوليين من أبناء المحافظة الحاصلين على الشارة الدولية، وقد حضر التكريم رئيس البلدية المهندس يحيي الأسطل ورئيس اللجنة الرياضية الاستشارية سليم أبو زيد، وسعيد محسن عضو لجنة الحكام المركزية وعماد السنوار رئيس نادي شباب خان يونس وشريف الددا رئيس نادي العودة، وياسر أبو العلا رئيس نادي عطاء ومسئول الأنشطة الرياضية بالبلدية مروان المصري، وعدد من الرياضيين وأعضاء اللجنة الرياضية الاستشارية والحكام الحاصلين على الشارة الدولية وهم: عماد مرجان (حكم ساحة)، فايز عمران (حكم ساحة)، عدنان حنيدق (الكرة الخماسية)، محمد الغول (الكرة الخماسية)، محمود أبو مصطفى (الكرة الشاطئية).

وأشاد رئيس البلدية بما وصل إليه مستوى حكامنا وإدارتهم للقاءات الكروية بمنتهى الكفاءة، معتبراً أن تكريم الحكام الحاصلين على الشارة الدولية وتقديرهم هو جزء من حقهم علينا جميعاً داعياً إياهم لتقديم المزيد من أجل إسعاد جماهير شعبنا.

بدوره شكر سعيد محسن عضو لجنة الحكام المركزية بلدية خان يونس واللجنة الاستشارية على الاهتمام الكبير بالقطاع الرياضي عامة وبالحكام خاصة. من جانبه قدم عماد السنوار رئيس نادي شباب خان يونس التهاني للحكام داعياً البلدية للاستمرار بنفس الوتيرة في الاهتمام بالقطاع الرياضي، كما قدم شكره لأعضاء اللجنة الاستشارية وتعاونهم الكبير مع الأندية.

داخل الخبر تحت التفاصيل