لبنان البطل
منتخب ناشئات فلسطين .. ثالث العرب

الثلاثاء 2015-02-24 02:45:31 تعليقات: 0
منتخب ناشئات فلسطين  ثالث العرب

الدوحة - دائرة الإعلام بالإتحاد

حصد منتخبنا للناشئات تحت 17 عاماً المركز الثالث في بطولة كأس العرب 2015 المقامة في قطر ،بعد فوزه على المنتخب الجزائري بثلاثية نظيفة ،في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة،فيما حصل المنتخب اللبناني على المركز الأول وتلاه الجيبوتي بالمركز الثاني.

جاء الهدف الأول لصالح منتخبنا في الدقيقة 27،عن طريق اللاعبة روزين عودة، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف ، بينما كان الشوط الثاني أكثر حماسية وتميزت فيه لاعباتنا بالسيطرة على مجريات المباراة،لتستمر المحاورة الى أن أحرزت اللاعبة أحلام عيد الهدف الثاني في الدقيقة 72 من زمن اللقاء،لتأتي روزين عودة في الدقيقة الاخيرة وتسجل الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بتفوق منتخبنا بثلاثية نظيفة.
وحضر اللقاء اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم،وسعيد جمعان الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، ونعيمة الصباح رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة في دول مجلس التعاون،أحلام المانع رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية ، ومنير غنام السفير الفلسطيني في قطر، ونائبه يحيى الاغا.

وقام كل من السيد سعيد جمعان والسيدة نعمة الصباح من الإتحاد العربي لكرة القدم،بتتويج المنتخبات الحائزة على المركز الأول والثاني والثالث ،كما وتوجت اللاعبة روزين عودة هدافة البطولة بإحرازها 7 اهداف في 4 مباريات.

داخل الخبر تحت التفاصيل