تصريحات " عرار والترك " قبل المواجهة التاريخية

الثلاثاء 2015-02-24 03:06:07 تعليقات: 0
تصريحات  عرار والترك  قبل المواجهة التاريخية
الترك وعرار

رام الله - فوتبول

أعرب المدير الفني لفريق الجزيرة الأردني عيسى الترك عن سعادة فريقه بالتواجد على أرض فلسطين ، وقال " أن أعضاء الفريق لا يعتبروا أنفسهم ضيوفا بل أهل بيت، وقد انتصرنا قبل أن نلعب عندما أتينا الى هنا لنشارك أخوتنا في فلسطين هذا الحدث القاري " .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر الاتحاد الفلسطيني بضاحية الرام ، والذي جمع كل من مدرب الجزيرة عيسى الترك ، والمدير الفني لفريق واد النيص عبدالفتاح عرار .
وأضاف الترك " أن وضع نادي الجزيرة جيد، فقد عمل الجهاز الفني واللاعبون لمدة 3 سنوات من خلال خطة موضوعة تخللها الصبر والإرتقاء حتى وصلنا لما نحن عليه الآن " .
من جانبه رحب المدير الفني لواد النيص عبدالفتاح عرار بنادي الجزيرة الأردني، وقال " ان عقد لقاء في ثالث أقوى بطولة على مستوى القارة الأسيوية يعتبر إنتصاراً للكرة الفلسطينية متمنيا أن يكون واد النيص على قدر هذه المسؤولية " .
وحول استعدادات الفريق قال عرار  " واد النيص كان في معسكر تدريبي مغلق منذ ثلاثة أيام ، وكان لدىه ثلاث حصص تدريبية ، من ضمنها الجانب النظري ، من خلال عرض مباريات لفريق الجزيرة الاردني في الدوري ليتعرف اللاعبون على النادي ويدرسوا نقاط القوة والضعف، مضيفا أن فريقه قد عمل عليها ، وتابع " الفريق مستعد من الناحية البدنية والمعنوية،ومن خلال امكانياتنا سنتعامل فنيا مع مجريات اللقاء " .

ويفتتح فريق ترجي واد النيص ، حامل لقب دوري المحترفين ، ، عصر اليوم ، مشاركته الرسمية الأولى في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عندما يستضيف على أرضه وبين جماهيره، نادي الجزيرة الأردني، في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً الشرطة العراقي والحد البحريني.
 

داخل الخبر تحت التفاصيل