مدافع فريق خدمات الشاطئ
التلمس : اللعب بدون ضغوطات سيمنحنا الأفضلية..

الخميس 2015-02-26 13:06:00 تعليقات: 0
التلمس  اللعب بدون ضغوطات سيمنحنا الأفضلية

فوتبول - أحمـــد ســــلامة

أعرب "زياد التلمس" كابتن ومدافع فريق خدمات الشاطئ الصلب عن رضاه حول نتائج وأداء فريقه خلال مرحلة الذهاب من دوري جوال، وحلول البحرية في المركز السادس على سلم الترتيب بـ16 نقطة، وبفارق ست نقاط عن المتصدر غزة الرياضي، مشيراً إلى أن رغبة فريقه في تحقيق مركز متقدم على سلم الترتيب تضاعف من حجم المسئولية الملقاة على عاتق اللاعبين في مرحلة الإياب الأكثر صعوبة.

وقال التلمس: "مشوار الدوري ما زال طويلاً.. والفوز في أولى مباريات الإياب ضرورياً لاكتساب الثقة والمضي قدماً نحو الانتصارات.. إلاّ إنه من المبكر جداً الحديث عن شكل المنافسة على اعتبار أنه لا زال هناك جولات كثيرة ومباشرة ستحدد معالم المنافسة بشكلها الحقيقي، ولكن بعد انتهاء الجولة الرابعة من مرحلة الإياب على الأقل"

وأكد التلمس أن فريقه سيلعب المباريات المقبلة بروح وثقة كبيرة بعيداً عن أي ضغوط نفسية أو عصبية كي يُثبت الفريق أن نتائجه هذا الموسم بالرغم من الإحلال الكبير في صفوفه ليس ضربة حظ كما يعتقد البعض من جهة، وللدخول إلى مربع الكبار أو المنافسة على اللقب إذا شاءت الظروف من أخرى.

وشدد التلمس على أن المنافسة ستكون صعبة على الجميع لأن المكافأة المالية التي تُرصد للبطل تُشكل قفزة لأي نادي في ظل صعوبة أوضاع الأندية وستساعده في البطولات القادمة كثيراً، وهذا ما يجعل أكثر من سبعة أندية تنافس للحصول على اللقب والجائزة.

داخل الخبر تحت التفاصيل