شباب جباليا يبدأ فترة الاعداد
خطاب : عاقدون العزم على ثبيت الأقدام في الممتازة

الأربعاء 2015-07-29 15:10:59 تعليقات: 0
خطاب  عاقدون العزم على ثبيت الأقدام في الممتازة

فوتبول – سلطان عدوان

باشر شباب جباليا الوافد الجديد للدوري الممتاز فترة الاعداد للموسم الجديد الذي ينطلق في الحادي عشر من شهر أيلول تحت قيادة مديره الفني خالد كويك بمشاركة جميع لاعبيه ومساندة مجلس الادارة .

ويسعى الفريق لتأكيد أحقية صعوده وعودته للعب مع الكبار بعد أن قدم موسماً استثنائيا وتربع على عرش دوري الدرجة الأولى عن جدارة واستحقاق .

في هذا الصدد أكد أدهم خطاب نجم خط وسط الفريق بأن شباب جباليا سيفرض نفسه في المسابقات الكروية المقبلة ، ويثبت قوته وينافس على التواجد في مراكز متقدمة ، لاسيما وأنه يضم نخبة من اللاعبين أصحاب الخبرة .

وقال لـ فوتبول  " الفريق عزز صفوفه بلاعبين جدد ولديه قيادة فنية حكيمة ومجلس ادارة يسخر كافة امكانياته لنجاح المهمة ، وعلينا أن نبذل كل ما بوسعنا لتثبيت الأقدام في دوري الأضواء ، وقد تعلمنا الدرس جيداً ونعول بكل تأكيد على ذلك " .

ومن المقرر أن تركز فترة الاعداد على رفع منسوب اللياقة البدنية واجراء مباريات ودية للتعرف على المستوى العام للفريق وتعزيز جوانب القوة ومعالجة الأخطاء .  

وكان الفريق قد عزز صفوفه بخمسة لاعبين جدد هم محمد شتيوي ومحمد العمور واحمد الرملاوي ولباد الأخرس والحارس عبد الباري بدوان ، كما استعاد مدافعه احمد ابو طبنجة لضمان دخول مسابقات الموسم الجديد أكثر قوة .

داخل الخبر تحت التفاصيل