" خدمات خان يونس " يبدأ مرحلة الاعداد

السبت 2015-08-01 13:42:57 تعليقات: 0
 خدمات خان يونس  يبدأ مرحلة الاعداد

غزة -عطوة رستم 

بهمه عالية وبوجود مدرب كبير مثل الكابتن  ناهض الأشقر وبادرا قديرة  من خلفهم بدأت استعدادات خدمات خان يونس تدريباتهم واستعدادهم لبطولة الدوري العام في قطاع غزة لموسم 2015 /2016التصميم ولإرادة ,

و الأمل يظهر علي  وجهه مدربهم الكابتن أبو عرب وعلي اللاعبين في تحقيق نتائج جيدة هذه الموسم وتدارك الأخطاء التي حدثت معهم في الموسم الماضي .

وقال المدير الفني  " بدأنا في الاستعداد البدني ورقع مستوي الياقة البدنية لدي لاعبين خدمات خان يونس وفي الأسبوع القادم سنقوم بالأعداد لرفع المستوى المهاري والتكتيكي لدي اللاعبين " .

وأضاف بأن الملعب يشكل له مشكلة معضلة حيث أن البلدية إلي هذه اللحظة لم تفتح الملعب الوحيد من اجل إقامة التدريبات علية وان التدريبات تقام علي ملعب بلاط صغير علماً بان الملعب مخصص لثلاث أندية في خان يونس وهي فريق الشباب والخدمات والأمل  وهو لا يكفي هذه الأندية إذ نطالب من اتحاد كرة القدم توفير ملعب وعشب أخر لمدينة خان يونس .

وعن تعاقده مع لاعبين جدد أفاد بأن النادي تعاقد مدعم صفوفه بعدد من ألاعبين مثل حسن أبو حبيب وعلي أبو حسنين ومحمد أبو ريدة   بالإضافة إلي لاعبيه السابقين ، مشيراً إلى أن فريق خدمات خان يونس لن يكون من الفرق الضعيفة وسوف ينافس علي بطولة الدوري بقوة .

وفي لقاء مع كابتن الفرقة ياسر مطر قال بأن جميع مشاكل اللاعبين قد حلت من قبل إدارة الفريق وان الإدارة في النادي لم تقصر مع اللاعبين وهي تقف خلف اللاعبين وأننا في هذه الموسم سننافس علي احد المراكز الأربعة الأولي ولن نسقط في أخطاء الموسم الماضي .

بدوره قال محمود فحجان هداف الفريق سأسخر كل طاقتي من اجل خدمه الفريق  لا أفكر في أن أكون  هداف الدوري ولكن هدفي الأساسي الفوز واللعب الجماعي وليس مهم من يسجل الأهداف من اللاعبين المهم لدي هو الفوز ولن نكرر أخطاء الموسم الماضي سنكون من المنافسين علي بطولة الدوري هذه العام .

من جانبه قال عضو مجلس الاداره والمشرف الرياضي حمدي تنيرة إن الملعب هي مشكلة لدينا بحيث أن الملعب لم تفتتحه البلدية إلي هذه اللحظة وهو يشكل مشكلة في مرحلة الإعداد لدينا ولدي الآخرين من فرق أندية خان يونس ونحن نطالب اتحاد كره القدم بتأمين ملعب خاص لنادي خدمات خان يونس ، وبالنسبة للاعبين تم حل مجمل مشاكل اللاعبين ولا بوجد لدينا أي مشكلة وجميع اللاعبين ملتزمين في التدريبات وتم تدعيم الفريق بلاعبين جدد  .

وأضاف الكابتن حمدي أن التدريبات تقوم علي ملعب الأسمنتي وان الكابتن أبو عرب مدرب كبير واسم من ذهب في عالم الكرة الفلسطينية ونحن نطمح مع المدرب علي المنافسة علي بطوله الدوري هذه العام ولن نكرر أخطاء العام الماضي .

 ويبقي نادي خدمات خان يونس من أقدم واعرق الأندية في خان يونس وفلسطين اسم كبير ولاعبون علي قدر المسئولية وبحضور اسم كناهض الأشقر مدرب للفريق الأسماء والدلائل تقول بان الفريق ستكون له بصمة واضحة في الدوري القادم .

داخل الخبر تحت التفاصيل