هام وعاجل من نادي الشجاعية

الإثنين 2015-08-03 00:53:15 تعليقات: 0
هام وعاجل من نادي الشجاعية

بيان صادر عن نادي اتحاد الشجاعية 

بناء على جلسة مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الطارئة يوم الاحد الموافق 2/8/2015 م رداً على إعلان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و تبليغنا رسمياً من قبل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حول رفض الاحتلال السماح لعقد مباراتي الذهاب و الإياب لتحديد بطل كأس فلسطيني.

إننا في نادي اتحاد الشجاعية نعتبر أن قرار الاحتلال بمنع انعقاد مباراتي تحديد بطل كأس فلسطيني يأتي في إطار سياسة الاحتلال العنصرية للفصل بين أبناء الوطن الواحد و تعزيز الانقسام كما يثمن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية على الجهود التي بذلها السيد اللواء / جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من أجل توحيد أبناء الوطني الواحد و تطوير الرياضة الفلسطينية في قطاع غزة ، كما يتقدم نادي اتحاد الشجاعية بالشكر الجزيل لرئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج السيد/ عبد السلام هنية لمساهمته في الاستضافة الفندقية لفريق أهلي الخليل و الشكر الجزيل لشركة جوال ممثلة بمديرها العام السيد/ عمر شمالي ومجموعة مخابز اليازجي ممثلة بالسيد/ تيسر اليازجي لمساهمتهم في رعاية المباراة، كما نتقدم بالشكر والتقدير للأجهزة الفنية و الإدارية و اللاعبين لجهوزيتهم للمشاركة في المباراة و كذلك الشكر موصول لجماهير الشجاعية و الاعلام الرياضي.

و عليه و ردا على ما قام به الاحتلال الاسرائيلي و تعبيرا عن حقنا الرياضي و تعزيزا وحدة أبناء الوطن الواحد يعلن نادي اتحاد الشجاعية عن عقد مباراة ما بين نادي اتحاد الشجاعية ممثل عن الشجاعية ونجوم غزة ممثله عن نادي أهلي الخليل و ذلك يوم 4/8/2015 س 5 على ملعب اليرموك. و ندعوا كافة الجماهير الرياضية و روابط المشجعين نحو الزحف إلى ملعب اليرموك للتعبير عن حقنا في الرياضة واللعب ولترفع الشعارات الرافضة لإجراءات الاحتلال وتحدياً للاحتلال الإسرائيلي ضد قراره بمنع إقامة المباراة . مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية

داخل الخبر تحت التفاصيل