9 أهداف والرصيد صفر
فيديو ... ميناء " البحرية " في خطر !!

الإثنين 2015-09-28 10:34:07 تعليقات: 0
فيديو  مينا  البحرية  في خطر

فوتبول - سلطان عدوان

تعرض خدمات الشاطئ للخسارة الثالثة على التوالي ما جعله يتذيل لائحة ترتيب دوري " الوطنية موبايل " الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية بدون نقاط ، وهو أمر أزعج عشاق البحرية وأثار التساؤلات حول إمكانية فرض هيبة الفريق هذا الموسم .

ورغم الصفقات الجديدة التي أعلن عنها الفريق الأزرق ، فضلاً عن تجديد أبرز عقود لاعبيه وإسناد المهمة الفنية للكابتن بشير عطا الله ، إلا أنه لم يحقق المطلوب .

ويعول الفريق على خبرة لاعبيه ومساندة جماهيره ومجلس إدارته في تصحيح المسار وتذوق طعم الانتصار والابتعاد عن منطقة الخطر ، في ظل فارق النقاط الضئيل مع أصحاب المراكز الأخيرة ورغبة الظهور بشكل أكثر قوة من المواسم الماضية .

الشباك تهتز

تلقت شباك خدمات الشاطئ تسعة أهداف خلال الثلاث جولات الماضية ليصنف أضعف الخطوط الدفاعية ، في حين وصل لشباك المنافسين مرة واحدة فقط عن طريق لاعبه علاء إسماعيل .

واستهلت كتيبة البحرية مشوارها بخسارة قاسية من الشجاعية برباعية نظيفة ، وفشلت في تصحيح مساره أمام خدمات رفح لتتلقى شباكها ثلاثة أهداف ، قبل أن تخسر من اتحاد خان يونس بهدفين لواحد .

ويأمل الفريق أن تعلن الجولة الرابعة عن بدايته الحقيقية عندما يحل ضيفاً على خدمات المغازي على ملعب الدرة ، وبكل تأكيد سيكون إصرار البحرية على التعويض حاضراً بقوة رغم صعوبة المواجهة . 

 

داخل الخبر تحت التفاصيل