صور .. المعـــــلم و الأنيـــــق

السبت 2015-10-03 13:37:47 تعليقات: 0
صور  المعـــــلم و الأنيـــــق

فوتبول - رجـاء جربوع

لاعبون يرفعون شعار  التحدي والعزيمه والاصرار  ,,  لم يقف التقدم في العمر عائقا لهم حيث نعلم جميعا ان هناك سن محدد للاعب كره القدم ليقدم أفضل ماعنده من عطاء وجهد وبذل في ارض الملعب ,,  لكن هل يعتبر السن عائقا امام الاعبين ليستمروا في العطاء ؟ فهناك لاعبين قدموا اداء جميل ومباريات كبيره رغم كبر سنهم ولم يخف بريقهم فخبره السنين والايام والنجوميه وروح الانتماء والعشق للنادي الذي يمثله تبقى هي كلمة السر .

وخير دليل نجم وقائد النشامى " المعلم " حسن حنيدق صاحب ال 35 ربيعا , جولة تلو الاخرى مباراة تلو الاخرى يقدم لنا مثالا يحتدى به في عالم المستديرة الساحرة لما يقدمه من اداء راقي مقنع لياقة بدنية عالية تركيز قوة اصرار عزيمة عطاء مستمر بلا حدود مع كتيبة النشامى شباب خانيونس  ..

 ورغم هزيمة فريقه أمس أمام بطل الثنائية اتحاد الشجاعية بهدفين لهدف الا انه قدم مباراة رائعة من خلال تمريراته الساحرة التي عودنا عليها ووقدرته على قيادة الفريق بكل حنكة ,, ومن هنا اؤكد بأن كرة القدم لا تعترف بالاعمار وانما  تعترف بالعطاءالمستمر داخل الملعب ليستحق " حنيدق " وسام شرف من جماهير القلعة البيضاءو ان يكون معلم النشامى بلا منازع .



وفي المقابل نجم اتحاد الشجاعية المحبوب علاء عطية " الأنيق " الذي يبهر الجميع بادائه الانيق الراقي ليخطف الاضواء في مباراة الامس أمام النشامى نظراً لسلاسة ادائه وقيامة بواجباته الهجومية والدفاعية على أكمل وجه هذا بالاضافة لمهاراته وقدراته الفنية العالية داخل المستطيل الاخضر ووقدرته على التحكم في الكرة وتسجيله الأهداف الحاسمة ليكون عنصرا اساسيا في فوز فريقه وتحصينه للصدارة للجولة الرابعة على التوالي .



 

داخل الخبر تحت التفاصيل