مؤشر فوتبول
فيديو .. لماذا تفوق " الذئاب " على الطواحين ؟

الثلاثاء 2015-10-06 15:57:36 تعليقات: 0
فيديو  لماذا تفوق  الذئاب  على الطواحين
جانب من المباراة

فوتبول – محمد الشيخ خليل

هناك العديد من الصفات الذي يتحلى بها لاعبو كرة القدم منها الشجاعة والاصرار والعزيمة والروح المعنوية  والتى تمتزج مع المهارات وتمطلبات اللعب للوصول للاداء الافضل ، هذا مما يتيح السيطرة على مجريات المباراة واللجوء للعب الجماعي ، من خلال ذلك نوضح كيف تفوق فريق خدمات خان يونس على جاره في دربي المدينة الاول مع فريق اتحاد خان يونس .

الاصرار والعزيمة : تعتبر احدي الصفات الجيدة والتى امتلكها لاعبو خدمات خان يونس وجسدت معنى الحث على التعاون بين اللاعبين لترابط خطوط اللعب لتقديم اداء جيد يعود عليهم بنتيجة طيبة، فكانوا اكثر حيوية ونشاط وجدية في استحلاص الكرات المشتركة خاصة في خط الدفاع وتحطيم هجمات منافسهم ، مما نتج عن ذلك مهارتي الانضباط والاسناد .

عملية الاسناد بعد التمرير: هذا ما تميز به لاعبو الذئاب والتحرك الدائم بعد عملية التمرير او الجري في المساحات الواسعة في الخطوط الخلفية لفريق الاتحاد ، وبذلك منحهم الثقة الكاملة في تقديم مستوي طيب منهم ثلاث نقاط غالية .

الانضباط التكتيكي : التزم لاعب الذئاب بتنفيذ تعليمات المدير الفني كابتن (ناهض الاشقر) في عملية التنظيم الدفاعي امام منطقة الجزاء مع اغلاق الاطراف  وعدم اتاحة الفرصي امام  مهاجمى الطواحين خاصة بعد مرور نصف وقت الشوط الاول وحتى نهايية المباراة.

واعتمد لاعب خط الوسط في امداد الكرات الطويلة في العمق والاطراف لاجادة راسي الحربة (محمود فحجان ) بالانطلاقات السريعة والسيطرة على الكرة ، مع عملية  الاسناد القادمين من الخلف خاصة في الجهة اليمنى التي شكلت خطورة كبيرة  في الشوط الاول ، كما كان نصيب الجهية اليسري مثلها بالشوط الثاني .

>> صور وتفاصيل المباراة ...

داخل الخبر تحت التفاصيل