فيديو ... ثقة " السياخي " وعصبية " حنيدق "

الأربعاء 2015-10-14 15:59:10 تعليقات: 0
فيديو  ثقة  السياخي  وعصبية  حنيدق
سعيد السباخي .. يمين

فوتبول – محمد الشيخ خليل

تتوج الثقة دوما بالنجاح  ، تعزز الاداء وتولد الاصرار... فكيف ابتسمت الثقة للسباخي ورفاقه ، وما السبب وراء  توترحنيدق وزملائه وجماهيره ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الوطنية موبايل ..

.. اتحاد الشجاعية 1 - 2 خدمات رفح

تسلح لاعبو الشجاعية منذ بداية المباراة بالثفة فقدموا اجمل ما لديهم من اداء رائع وتحرك اجمل حتى تحقق الهدف الاول ، استرجعوا فيه ذكريات العام الماضي برباعية هزت شباك الاخضر الرفحي في عقر بيته ، الا ان السباخي ورفاقه تولد لديهم صفة الاصرار وسرعان ما بدأ عليهم الانسجام والتعاون وامتلاك خط وسط الميدان وترابط الخطوط .

وسرعان ما لجـأ لاعبو الشجاعية للعب الطويل في العمق لتتحطم الهجمات امام صلابة خط دفاع الخدماتي، فقام السباخي وزملاؤه بتقديم الاجمل في عمليتي التحرك بدون كرة والاسناد بعد التمرير ، فكانوا الاكتر عددا ، فتحققت الغلبة والأماني فتعادلوا وفازوا بنقاط اللقاء بفضل الثقة التي سادت علىهم خلال تقديم مستوي رائع ابهروا فيها الحضور وانتزعوا الاعجاب.

شباب رفح 2 - 1 شباب خان يونس

تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن  في هذا اللقاء الشبابي  عندما سيطرت العصبية في الاداء  في منتصف الشوط الاول ، وأثرت رياح التغير عندما اجتاحت نفوس كابتن فريق النشامى حنيدق وزملائه  بلا سبب مقنع ، عندما احتجوا بصورة جماعية على حكم المباراة وفق حالة قانونية وشرعية  وكان بامكان الحكم تقديم الافضل .

ونجد في المقابل لاعبي الزعيم التسلح بصفة بالهدوء التي جلبت لديهم التركيز والتنظيم في ترابط الخطوط وخاصة التكتل الدفاعي المنظم مع تمركز لاعبيه بشكل جيد للحفاظ على الفوز الذي كان بمثابة الامل الاكبر ليضعهم من المنافسين على لقب البطولة .

داخل الخبر تحت التفاصيل