ثمّن الدور البطولي لاتحاد كرة القدم
هنية: تكريم "أمواج" للأبطال واجب واستحقاق وطني..

الإثنين 2014-04-14 23:25:29 تعليقات: 0
هنية تكريم أمواج للأبطال واجب واستحقاق وطني
جانب من حفل التكريم

فوتبول-أحمــد ســلامة:

شهادة حق تُقال أن حفل مؤسسة أمواج الرياضية الذي اختتم به موسماً رياضياً رائعاً على مستوى التنظيم والانضباط والترتيب يعتبر الأكبر والأضخم منذ انطلاق البطولات الرسمية في المحافظات الجنوبية.. أمواج التي كانت حاضرة بقوة في قلب الحدث دائماً عبر تغطية جميع البطولات لمعت في سماء الإعلام الرياضي، وحققت نجاحاً كبيراً في فترة وجيزة، لم تكن لتحققها مؤسسات كبيرة ووسائل لها سنوات..

ولعل حفل التكريم الذي شمل الأندية المتوجة بالألقاب هذا الموسم، بالإضافة لتكريم نجوم استفتاء أيام الملاعب كان حديث الشارع الرياضي..
"فوتبول" حاورت رئيس مؤسسة أمواج "عبد السلام هنية" ليتحدث لنا عن دور المؤسسة في تكريم الأبطال..

يقول عبد السلام هنية أن حفل التكريم الذي أعدته مؤسسة أمواج واجب واستحقاق وطني وفاءً وعرفاناً لجميع الأندية واللاعبين الذين يستحقون التكريم، والذين تعبوا وبذلوا العرق كي يجنوا ثمار هذا التعب، مشيراً إلى أن هذا الحفل وهذا التكريم هو الأضخم والأكبر في المحافظات الجنوبية منذ انطلاق البطولات الرسمية فيها، لافتاً إلى أنه لم يسبق أن قدمت أي مؤسسة مئة ألف دولار لتكريم أبطال الموسم الرياضي..

وأكد هنية أن الموسم الرياضي المنصرم 2013-2014، يستحق أن يُطلق عليه موسم الإنجازات، والموسم الأبرز منذ انطلاق البطولات الرسمية، مشيراً إلى أن اتحاد كرة القدم هو البطل الحقيقي لهذا الموسم، بعد الجهد الكبير المبذول من قبل أعضائه ولجانه في ظروف استثنائية يصعب على أي دولة في العالم أن تعمل في مثل هذه الظروف الصعبة والمعقدة..

وحول تكريم نجوم استفتاء "أيام الملاعب" أكد هنية أن نجوم الاستفتاء استحقوا أن يكونوا في هذا المكان، لأنهم الأكثر تميزاً في بطولة الدوري، بشهادة معظم مدربي الأندية، مشيراً إلى أنه للمرة الأولى يتم تكريم نجوم الاستفتاء برحلة عمرة إلى الديار الحجازية، مقدماً شكره لجريدة "الأيام" على هذا العمل الكبير، والتعب الذي بذله القسم الرياضي في الجريدة بالمحافظات الجنوبية ليخرج بهذا الشكل النزيه والجميل بشهادة الجميع، مؤكداً أن اعتماد استفتاء نجوم "أيام الملاعب" للعام الثاني على التوالي من قِبل مؤسسة أمواج يؤكد على مصداقية وحيادية الجريدة والعاملين فيها، والذين أثبتوا أنهم من أفضل طواقم العمل في المجال الرياضي تحديداً من خلال ما يقدموه من تقارير وحوارات مختلفة تغطي كل ما يتعلق بالبطولات في فلسطين.

 

داخل الخبر تحت التفاصيل