أبو حشيش .. فتى الصداقة يلمع ذهباً !!

الثلاثاء 2015-10-20 00:29:38 تعليقات: 0
أبو حشيش  فتى الصداقة  يلمع ذهبا

فوتبول – محمد الشيخ خليل

تألق يتلوه تألق ... كالغزال ينتقل في كل مكان .. ينتابه الهدوء والتركيز العالي .. يرسم بسمة الجماهير ... يسجل اهدافاً تهز الشباك .... أنه الفتى الاسمر لاعب  فريق الصداقة الكابتن (صائب ابو حشيش) .

لاعب تكتيكي : يتمتع الفتي الاسمر بصفتي الهدوء والتركيز ما يجعل المدربين يعتمدوا عليه في كل مكان وزمان ، ليكون منفذاً جيداً للتعليمات وفق الجمل التكتيكية التي تنتهي بهجمات بناءة ، تارة ياتي قادما من الخلف واخرى تحت رأسي الحربة ، يعشق الاطراف لسرعته الفائقة ، وكثيرا ما نراه محطة تحضير لزملائه .

وعلى صعيد اخر يطلب منه العمل على اغلاق الجهة الفعالة للفريق المنافس وتخفيف العبء على زميله ، ما يقلل الزيادة العددية للمنافسين وبذلك يفشل الكثير من بناء الهجمات على فريقه.

يعتمد عليه المدربين لعمل الجمل التكتيكية اثناء التدريبات في ظروف تشبه المباراة حتى يكون طرفا في كل هجمة مرتدة او فعالة على مرمى منافسه.

متابع وهداف : يمتلك تركيزا عاليا في اغلب فترات المباراة لكثرة التعليمات الملقاة على عاتقه ، ما يجعله متابعا جيدا في الكرات الساقطة في منطقة جزاء المنافس ليكون قناصا يهز الشباك ، اضافة للعب تحت رأسي الحربة ، و قادماً من الخلف ليتمكن من رسم  البسمة والفرحة على وجوه جماهيره ، إذ نجح في تسجيل الاهداف في (4) مرات من (6)جولات .

علما ان الفتى الاسمر انتزع الاعجاب بداية الدور الثاني من العام الماضي ومازال يقدم اوراق اعتماده ليكون نجما لكرة القدم في دوري الاضواء والشهرة .

داخل الخبر تحت التفاصيل