فيديو .." 7 أهداف " ترسم مشوار الزعيم وتُغضب الجماهير !!

الأربعاء 2015-10-21 16:47:03 تعليقات: 0
فيديو  7 أهداف  ترسم مشوار الزعيم وتغضب الجماهير
شباب رفح .. عدسة الزميل خالد ابو شبيكة

فوتبول – سلطان عدوان

غادر شباب رفح المربع الذهبي وتراجع للمركز الخامس بعد خسارته المخيبة من هلال غزة بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الوطنية موبايل الممتاز .

وعبرت جماهير الزعيم عن غضبها من نتائج الفريق الذي يتعثر في مواجهات خارج حسابات التعادل والخسارة ، وهو أمر أثار التساؤلات حول قدرة الكتيبة الزرقاء على استعادة اللقب الذي تنازل عنه للشجاعية مجبراً بعد موسم مخيب .

وطالب نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة تصويب الأوضاع قبل فوات الأوان ومعالجة الأداء الهزيل بحسب وصفهم وتجنب سيناريو الموسم الماضي ، ومنهم من حمل المسؤولية لمجلس إدارة النادي والجهاز الفني ، في حين ذهب البعض إلى أن المشكلة تكمن في غياب الروح القتالية لدى اللاعبين وضعف دكة البدلاء .

وبعيداً عن ذلك شدد آخرون على أن الحديث عن المنافسة ما زال مبكراً وأن الزعيم قادر على استعادة هيبته كما حدث في موسمي 2012 -2013 م و2013 – 2014 م .

خارج الحسابات

ووعد المدير الفني رأفت خليفة في تصريحات سابقة بظهور الفريق بشكل جديد يضمن له استعادة كبرياءه ، لكن الرياح جاءت بما لا تشتهى سفن الزعيم الذي جمع 9 نقاط وضعته في المركز الخامس .

وقد يبدو العدد منطقياً بعد مرور ست جولات بالنسبة لفريق آخر ، لكنه بالنسبة لزعيم الأندية وصاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة غير مقبول .

وربما تكون الجولة السابعة بمثابة مفترق طرق للفريق وجهازه الفني في ظل حالة الغليان التي تجتاح المدرجات الزرقاء ، حيث يستقبل شباب رفح منافسه خدمات الشاطئ في مواجهة من العيار الثقيل تحت عنوان تصحيح المسار للطرفين .

مشوار الفريق

استهل الفريق مشواره بتعادلين سلبيين مع اتحاد خان يونس وخدمات المغازي ، قبل أن يتفوق على غزة الرياضي ويتعادل من جديد مع الصداقة .

وتذوق طعم الانتصار للمرة الثانية بعد فوزه الثمين على شباب خان يونس ، لكنه عاد وتجرع الندم بضربة موجعة من هلال غزة .

ونجح الفريق في الوصول إلى شباك المنافسين 7 مرات ، ليصنف سابع قوة هجومية ، وهو ذات العدد الذي استقبلته شباكه ليصنف ثاني قوة دفاعية بعد جاره الخدمات متساوياً مع اتحاد خان يونس وهلال غزة .

يذكر أن المدير الفني رأفت خليفة قاد شباب رفح لمنصات تتويج الدوري الممتاز موسم 2012 - 2013 م لأول مرة في تاريخه ، حيث اختتم الفريق مرحلة الذهاب في المركز السادس ، وانتفض في مرحلة الإياب واعتلى عرش القمة ، فهل يمتلك خليفة مفاتيح التفوق هذا الموسم ؟!!

  

داخل الخبر تحت التفاصيل