دوري الممتازة ... صندوق العجائب !!

الأربعاء 2015-10-28 00:18:07 تعليقات: 0
دوري الممتازة  صندوق العجائب
من مباريات الدوري

فوتبول – محمد الشيخ خليل

يوضح علماء النفس (الخطا) هو كل فعل او سوء سلوك يصدر يكون منافيا ومخالفا للقوانين واللوائح المنصوص عليها فنيا او ادراريا ، و دوما ما نشاهد الاخطاء تتكرر منها الغريب و اخر عجيب فهل يتعظ من يقع بها ام يكافيء لانه صاحب نفوذ ، نوضح لكم بعض منها والتي سمعناها وشاهدنا في مباريات  الجولة السابعة من دوري الوطنية موبايل :

  • خطا اداري يؤكد الفوضي والتسيب للجهاز الاداري لفريق عندما يخالف القوانين والواجبات وتعود بالسلب على النتائج والعجيب ان هذا الاداري لم يعاقب من ناديه بل يقفوا معه جنبا لجنب في الخطا (هذا ماحدث لفريق التفاح) اشرك الاداري لاعب غير مسجل فاين المدير الفني ؟؟؟ وهل له دور في هذا الجرم؟؟ .
  • العجب كل العجب عندما يكون المدرب هو الضحية وتتسابق اعضاء مجالس ادارات الاندية  في اقالات  في الاجهزة الفنية للفريق تاركي اخطاء اللاعبين وتبقي بلا علاج ، وهناك لاعبين يتآمروا ويتسببوا في الهزيمة مقابل اقالة المدير الفني .
  • الامر الغريب عندما تتكررالهفوات الفنية لحكام كرة القدم  الي ان وصل الامر الى وجود اخطاء ادارية قاتلة تتسبب في الضرر الكبير منها من يقع على اللاعبين ومنها من يغير نتائج مباريات ، فالي متى يظل الحال من المحال ونبتعد عن الثواب والعقاب .
  • اجمل الغرائب عندما نري الجماهير بعد العقوبة تشاهد لاعبيها دون هتافات  تشجيعية مساندة لهم خوفا من كتابة (تقرير ) لمخالفتهم، على غرار المباريات العادية نجد الهتافات المعادية والجارحة والشغب التي تؤدي لنتائج سلبية على فريقها ، فلماذا لا يلتزموا بالقوانين وبكونوا مثاليين (هذا ما حصل لجماهير الشجاعية و خدمات رفح).
داخل الخبر تحت التفاصيل