صــــراع " خــارج الخطــوط "

الجمعة 2015-10-30 22:28:07 تعليقات: 0
صــــراع  خــارج الخطــوط

فوتبول - رجاء جربوع

إذا كان الصراع بين قطبي الكرة في مدينة خانيونس " الاتحاد و الشباب " في قمة الجولة ال 8 من دوري الوطنية الممتاز ينحصر داخل المستطيل الاخضر على 90 دقيقة فقط ,, فإن الصراع بين الجماهير خارج الخطوط اقوى و اكبر وخير دليل على تحضيرات الجماهير منذ ايام قليلة قبل المباراة والتي انتهت بفوز كاسح للطواحين بثلاثة اهداف نظيفة .

و إذا كانت الأنظار ستتجه إلى ملعب المدينة لمشاهدة الفريقين الا ان العيون ستنتقل للمدرجات ملاذ المتابعين والجماهير لتناظر المباراة الخاصة بجماهير ديربي خانيونس المشتعل والتي تمتلك اكبر قواعد جماهيرية في القطاع .

وبعيدا عن المستويات التي يقدمها الفريقين الا أن الجماهير تتعامل بطريقة مختلفة لانها تسعى دائما للفوز فقط في هذه القمة المثيرة لان الفوز في هذه المبارايات يعتبر بطولة بحد ذاتها وهذا ما حققه فريق الاتحاد التي شهدت مدرجاته فرحة عارمة عقب انتهاء المباراة والتي قدمت جماهيره دخلة عالمية كما عودتنا برفع لافتة عملاقة على مدرجات الطواحين .

و بالتالي فإن دوري غزة الممتاز  هو المستفيد الأول من هذا الصراع الجماهيري لأن مثل هذه التحديات في المدرجات تنتقل فوراً إلى أرض الملعب فيزداد حماس اللاعبين و رغبتهم في تحقيق الفوز لرسم بسمة عريضة على شفاة هذه الجماهير الغفيرة.

وعلى الجماهير أن تبتعد عن الهتافات المسيئة للاعبين والأندية ، حتى تكتمل اللوحة المشرقة ..

داخل الخبر تحت التفاصيل