دوري الكرة الشاطئية
صور وأسماء ... شاطئية رفح تستأنف تدريباتها

الثلاثاء 2014-04-15 22:42:42 تعليقات: 1
صور وأسما  شاطئية رفح تستأنف تدريباتها
تدريبات فريق محافظة رفح

فوتبول - عبد الله يونس

استأنف فريق محافظة رفح للكرة الشاطئية تدريباته ، تحت قيادة مديره الفني اياد عدوان ، وحضور الكابتن صابر حجاج ، استعدادا للدوري المقرر انطلاقه الاثنين المقبل بمشاركة 8 محافظات ومؤسسات .

وشارك في الحصة التدريبية الأولى كل من عبد الله سلامة وسعيد السباخي وميسرة البواب ومعتز النحال وراجي عاشور ومحمد حجاج ورأفت القن ومحمد السطري ومحمود عطية ، على أن ينضم اليهم احمد اللولحي ومحمد القاضي في الحصة التدريبية الثانية الخميس المقبل .

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن جدول دوري بطولة الكرة الشاطئية الأول في فلسطين  والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 21-26  الحالي على ملعب الجامعة الإسلامية, بمشاركة ثمانية فرق مختلفة من محافظات قطاع غزة الخمس, إضافة إلى فريقي الجامعة الإسلامية والشرطة.

وقد تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين وضمت المجموعة الأولى محافظات رفح وشرق غزة ومحافظة الشمال ومنتخب الجامعة الإسلامية ، فيما ضمت المجموعة الثانية محافظات خان يونس وغرب غزة والوسطى والشرطة.

وتقام البطولة على ملعب الكرة الشاطئية الذي تم تشييده مؤخراً بالجامعة الاسلامية ، حيث تستقبل كافة مباريات البطولة التي ستجرى بواقع أربعة لقاءات يوميا, ويقودها عدد من حكام كرة القدم المعتمدين بالاتحاد, على أن يقام اللقاء النهائي يوم السبت 26 نيسان الجاري .

وجاء جدول لقاءات البطولة المقرر اقامتها على مدار أربعة أيام  على النحو التالي :

الاثنين 21/4


رفح – شمال غزة
الجامعة الإسلامية- شرق غزة
محافظة خان يونس-الوسطى
غرب غزة-الشرطة


الثلاثاء 22/4


خان يونس-الشرطة
الوسطى-غرب غزة
رفح-الجامعة
شمال غزة-شرق غزة


الأربعاء 23/4


شرق غزة-رفح
 الجامعة-شمال غزة
الوسطى-الشرطة
غرب غزة-خان يونس


السبت26/4      المباراة النهائية

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر