تفاصيل .. خدمـــــــ " 15 " ـــــــات خان يونس

الأربعاء 2015-11-18 13:18:51 تعليقات: 0
تفاصيل  خدمـــــــ  15  ـــــــات خان يونس

فوتبول – سلطان عدوان

فرض خدمات خان يونس نفسه بقوة على جدول ترتيب دوري الوطنية موبايل الممتاز بوصوله للنقطة 15 التي وضعته في المركز السادس عن جدارة واستحقاق بعد أن حقق نتائج ايجابية وعروضاً قوية وبات مرعباً للمنافسين .

ورغم البداية المخية للذئاب ، إلا أنه نجح ف تعديل مساره وزين خزائنه بالنقاط التي أبعدته عن منطقة الخطر .

وحقق الفريق 4 انتصارات على حساب جاره اتحاد خان يونس وشباب رفح وهلال غزة وخدمات الشاطئ ، وتعادل في 3 مواجهات أمام الشجاعية وخدمات رفح والصداقة ، وخسر في  3 من شباب جباليا وخدمات المغازي وغزة الرياضي .

15 هدفاً

نجح الفريق في الوصول إلى شاك المنافسين 15 مرة ليصنف رابع قوة هجومية بالتساوي مع خدمات رفح ، كما استقبلت شباكه العدد ذاته ليصنف تاسع قوة دفاعية .

ولم يقتصر تسجيل الأهداف على المهاجمين ، إذ نجح المدافعون في هز الشباك في أكثر من مناسبة ومنحوا فريقهم نقاطاً ثمينة .

وعبر عشاق الفريق عن سعادتهم لوصول الفريق إلى هذا المستوى تحت قيادة المدير الفني الجديد عبد الله محمود الذي تولى المهمة خلفاً للمستقيل ناهض الأشقر .

ويحتضن ملعب خان يونس البلدي الأحد المقبل مواجهة من العيار الثقيل في ختام منافسات مرحلة الذهاب بين خدمات خان يونس وجاره الشباب الذي يسعى لتصحيح المسار وتأكيد هيبته .

وخارج الخطوط ستكون هناك مواجهة خاصة بين المدير الفني الجديد عبد الله محمود والمدير الفني السابق الأشقر الذي يقود النشامى حالياً ، بينما يغيب عشاق الفريقين تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة القدم بخوض الجولة الأخيرة من الدوري دون جماهير .   

ويضمن الفوز لخدمات خان يونس الابتعاد عن المراكز الأخيرة والتقدم نحو الأمام ، ودخول النصف الثاني من الدوري بمعنويات مرتفعة ، ولن تكون الخسارة عائقاً أمام مشواره ، كونه سيختتم مرحلة الذهاب سابعاً بناء على الأرقام .

>> اضغط هنا .. احصائيات ونتائج خدمات خان يونس

داخل الخبر تحت التفاصيل