يستضيفها نادي الجمعية الإسلامية
سحب قرعة بطولة الربيع لخماسيات كرة القدم

الأربعاء 2014-04-16 17:09:50 تعليقات: 0
سحب قرعة بطولة الربيع  لخماسيات كرة القدم

محمود عاشور – الناطق الإعلامي للبطولة

قال رئيس أندية موظفي الوكالة في قطاع غزة أمير المسحال إن نجاح بطولات الربيع الأولى والثانية والثالثة كان دافعاً قوياً لتجديد الدعوة لمختلف مؤسسات المجتمع المحلي، والنقابات ، والبلديات ، للمشاركة في بطولة الربيع الرابعة واستمرار النشاط الرياضي .

جاءت أقوال المسحال هذه خلال مراسم سحب قرعة بطولة الربيع الرابعة للعام 2014 مساء الثلاثاء في نادي اتحاد موظفي وكالة الغوث بمدينة غزة، بحضور ممثلين عن مختلف المؤسسات، والنقابات، والبلديات المشاركة.

وأكد أن الفعاليات الرياضية التي أقامها النادي سابقاً ولا زال تهدف إلى إيجاد حالة من التواصل الاجتماعي مع مؤسسات المجتمع المدني ، مشيرا ً إلى أن نجاح بطولة الربيع الثالثة لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة لجهود كبيرة قامت بها اللجنة الرياضية في نادي الموظفين التي وفرت كافة الإمكانات من أجل إخراج البطولة في أجمل صورة، وهذا ما تم بالفعل بشهادة الجميع، وهذا النجاح كان وراء تلبية المؤسسات للدعوة والمشاركة في البطولة .

ونوه لضرورة تحلي الفرق المشاركة بالأخلاق، وأن يكون كل شخص سفيراً لمؤسسته لأن هدف البطولة التواصل والتآلف والمحبة بين الجميع، موضحاً أن نادي اتحاد الموظفين سيقوم بتنظيم ماراثون يوم الخميس القادم لمدارس الذكور الابتدائية والإعدادية لمنطقتي غزة والشمال، متمنياً التوفيق للجميع بالبطولة.

وفي ختام كلمته وجه شكره للجنة الرياضية بنادي اتحاد الموظفين على ما تبذله من جهد كبير في تنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة ، ولمجلس إدارة نادي الجمعية الإسلامية مستضيف البطولة على ملعبه "الباركيت" والفرق المشاركة، موضحاً أن نادي الموظفين يمر الآن بمرحلة صيانة تشمل كافة مرافقه بما فيها تجهيز المرحلة الأولى لملعب خماسي بالعشب الصناعي تلبية لرغبات واحتياجات الموظفين وأبناءهم.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة الرياضية بنادي اتحاد الموظفين محمد النفار أن هذه البطولة تأتي في إطار تقديم الخدمات لأبناء الشعب الفلسطيني بكافة شرائحه من موظفين ورياضيين.

وقال " إننا نمارس الرياضة لإثبات هويتنا حقنا بفلسطين، مضيفاً أنه من واجبنا نحن في اللجنة الرياضية أن نقدم كل ما هو جديد لخدمة الموظفين في كافة الدوائر والقطاعات الخاصة بوكالة الغوث ومؤسسات المجتمع المحلي، مؤكداً على استمرار مثل هذه البطولات سنوياً ".

من ناحيته، ناقش عضو اللجنة الرياضية زكي بارود اللائحة الداخلية للبطولة مع الفرق المشاركة، وأوضح لهم العديد من النقاط التي أرادوا الاستفسار عنها، متمنياً التوفيق للفرق المشاركة.

وستبدأ فعاليات البطولة يوم السبت القادم بلقاء يجمع فريق نادي موظفي الوكالة أمام فريق بلدية جباليا

هذا وتم تقسيم الفرق المشاركة، وعددها 12 فريق إلى ثلاث مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة، وجاءت على النحو التالي:

* المجموعة الأولى

( نادي موظفي الوكالة – بلدية جباليا – الكلية الجامعية – شركة توزيع الكهرباء )

* المجموعة الثانية

( نقابة التمريض – نقابة المعلمين – نقابة المهندسين – نقابة المحاسبين )

* المجموعة الثالثة

( نادي موظفي الوكالة " الوسطى " – رابطة الصحفيين الرياضيين – نقابة المحامين – الجمعية الإسلامية ) .

داخل الخبر تحت التفاصيل