استعداداً لكأس التحدي
" الفدائي " يجري أولى حصصه التدريبية بمعسكر قطر

الخميس 2014-04-17 01:37:11 تعليقات: 0
 الفدائي  يجري أولى حصصه التدريبية بمعسكر قطر

الدوحة – دائرة الإعلام بالاتحاد

أجرى مساء أمس الأربعاء منتخبنا الوطني حصته التدريبية الأولى ضمن المعسكر الاستعدادي لنهائيات كأس التحدي في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك على ملاعب اللجنة الفنية ، وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال محمود على جانبين هما البدني والتكتيكي، اذ سيتم التركيز بشكل أكبر على الجانب الثاني بالتوازي مع الجانب البدني.

واعترف محمود بالمشكلة الكبيرة التي تواجه المنتخب لترتيب المباريات الودية والتي واجهت المنتخب في السابق خاصة قبيل بطولة غرب آسيا الأخيرة، مشيراً إلى المنتخب سيتجاوز هذه المشكلة.
وأكد محمود على أهمية هذا المعسكر لرفع الحالة البدنية للاعبين والوقوف على مستواهم وجاهزيتهم ، وبالتالي اختيار المجموعة الأقدر لتمثيل الفدائي في نهائيات كأس التحدي.
 
وشدد محمود على أن اختيار التشكيلة الأمثل مرهون بما يقدمه اللاعبون خلال المعسكر والمباريات الودية، وهم من يحددوا امكانية استمراريتهم مع المنتخب من عدمه، نافياً أن يكون أي من اللاعبين قد ضمن مكانه في الفدائي ، كما قرر الجهاز الفني أن يخوض اللاعبون حصتين تدريبين "صباحية ومسائية" ابتداءً من اليوم الخميس .
 
ولا تعاني بعثة المنتخب سوى من إصابتين طفيفتين، متمثلة بأشرف نعمان وخضر يوسف، إلا أن هذه الإصابات لن تمنعهم من المشاركة في التدريبات التي تعد فترة تأهيل لخوض البطولة بكامل الجاهزية.
داخل الخبر تحت التفاصيل