أكد ثقته بعودة الفريق لمكانه الطبيعي
عبيد: نتائج الهلال في الدوري غير مقنعة

الخميس 2015-12-03 16:12:59 تعليقات: 0
عبيد نتائج الهلال في الدوري غير مقنعة

فوتبول - أحمـــد ســــلامة:

أكد "خالد عبيد" الحارس الواعد لفريق عدم رضاه عن نتائج فريقه في مرحلة الذهاب من دوري الوطنية موبايل لأندية الممتازة هذا الموسم بعد تذيل الفريق لسلم الترتيب بثمان نقاط فقط، ودخوله في دوامة الهبوط مبكراً، مشيراً إلى أن ما وصل له الهلال هذا الموسم لا يعبر عن المستوى الحقيقي للفريق..

وقال عبيد أن سوء التوفيق الذي لازم الفريق خلال مرحلة الذهاب هو سبب تراجع نتائج الفريق في الدوري، مؤكداً أن الفريق عاقد العزم إلى تصحيح المسار، والعودة إلى الأداء المميز المعروف عن الهلال، وفتح صفحة جديدة قبل انطلاق مرحلة الإياب الأكثر صعوبة..

وشدد عبيد على ضرورة استعادة روح الفريق الواحد التي ظهر عليها الفريق في الموسم الماضي، وحصد خلالها الفريق 30 نقطة كاملة، مُقسمة على مرحلتي الذهاب والإياب، مشيراً إلى أنه من غير المعقول أن يحصد الفريق ثمان نقاط فقط خلال مرحلة الذهاب، وهو أمر مُقلق سيسعى الفريق إلى تجاوزه.

وأشار عبيد إلى أن فوز الفريق في المرحلة الأخيرة على فريق اتحاد الشجاعية أعاد الأمل بشكل كبير للفريق، ومنحهم معنويات كبيرة ساهمت بشكل كبير باستعادة روح الفريق قبيل انطلاق مرحلة الإياب..

وأضاف: "منذ استلام المدير الفني الجديد "حميدان بربخ"، بدأت تتغير الكثير من الأمور المتعلقة بالانضباط والروح، وطريقة اللعب، خاصة أن بربخ على دراية وقناعة تماما بإمكانات لاعبي الهلال، وهو ما دفعه للموافقة على قيادة الفريق في ظروفه الصعبة، على اعتبار أنه متذيل الترتيب، معرباً عن تفاؤله بقدرة الهلال على العودة من جديد، وإنهاء الموسم في مركز مريح على سلم الترتيب.."

وأكد عبيد على صعوبة المنافسة هذا الموسم، سواء على قمة الترتيب أو قاع الترتيب، لافتاً إلى أن نصف المشوار انتهى، والنصف الآخر لا يحتمل تراجع أكبر..

وأشار عبيد إلى أن بداية الفريق الصعبة في الدوري ستحدد موقف الفريق بشكل كبير، خاصة أنه سيواجه المتصدر خدمات رفح في المباراة الأولى، واتحاد خان يونس في الثانية، وأي نتيجة إيجابية سيحققها الفريق ستكون بوابته نحو البقاء في الدوري..

داخل الخبر تحت التفاصيل