هل يُنقذ " شبير " سفن البحرية من الغرق ؟!

الخميس 2015-12-03 16:20:54 تعليقات: 0
هل ينقذ  شبير  سفن البحرية من الغرق

فوتبول – سلطان عدوان

لم تأت رياح مرحلة ذهاب دوري الوطنية موبايل الممتاز بما تشتهي سفن البحرية ، إذ اختتم الفريق مشواره في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط وهو ما مركز لا يليق بمكانة الفريق العريق .

وعانى خدمات الشاطئ منذ البداية من سوء توفيق جعله يتراجع على لائحة الترتيب ويضع الجهاز الفني بقيادة بشير عطا الله في ورطة ، ليقدم الأخير استقالته ويتم تكليف أشرف الخالدي بالمهمة ، لكنه لم يستمر فجاء الخيار بتكليف حمادة شبير بقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة .

البحرية 10

حقق الفريق خلال مشوار الذهاب 3 انتصارات فقط وتعادل مرة وخسر في 7 مواجهات ، ليحتل المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط ، متخلفاً عن خدمات المغازي بفارق الأهداف .

ونجح البحرية في تسجيل 10 أهداف ، ليصنف ثاني أضعف قوة هجومية بعد خدمات المغازي وهلال غزة ، بينما اهتزت شباكه 19 مرة ، ليصنف أضعف قوة دفاعية .

وتمثل مواجهة الشجاعية في افتتاح مرحلة الإياب بمثابة اختبار حقيقي للجهاز الفني الجديد الذي يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز خزينته وتعيد الثقة لجنود البحرية .  

شبير متفائل

أعرب المدير الفني الجديد حمادة شبير عن تفاؤله بقدرة الفريق على الخروج من الكبوة وتصحيح المسار خلال مرحلة الإياب متسلحاً بلاعبيه ومساندة جماهير وكوادر البحرية ومجلس الإدارة .

واعترف شبير في أحاديث صحافية أن المهمة صعبة ، لكنه وعد ببذل المزيد من الجهد ورفع معنويات اللاعبين والتركيز على الجوانب الفنية وإبعاد الكتيبة الزرقاء عن أي إشكاليات تعيق تنفيذ المهمة التي تتمثل في عودة الفريق للمكان الطبيعي .

وقدم شكره للأجهزة الفنية السابقة وطالب الجميع بالالتفاف حول الفريق خلال الفترة المقبلة ، وقال " المرحلة المقبلة صعبة ، علينا أن نستعيد الثقة وندخل أجواء النصف الثاني من الدوري أكثر قوة لضمان جمع النقاط والتقدم على لائحة الترتيب " .

وتابع " اللاعبون هم سلاحي وهم على قدر من المسؤولية ، سنطوي صفحة الماضي ونفكر فيما هو قادم من أجل اسم نادي خدمات الشاطئ " .

وأكد بأن الفريق عاني من سوء توفيق خلال المرحلة الماضية وتمنى أن يكلل جهده بالنجاح في أول مهمة تدريبية

داخل الخبر تحت التفاصيل