برعاية شركة ملك الرياضة
صور .. الأقصى الرياضي يحتفي بنجوم " استفتاءه السنوي "

الأحد 2015-12-06 21:54:03 تعليقات: 0
صور  الأقصى الرياضي يحتفي بنجوم  استفتاه السنوي
غزة – إيهاب أبو دياب

كرّم موقع الأقصى الرياضي نجوم استفتاءه السنوي الخامس لذهاب دوري الدرجة الممتازة، خلال الحفل الذي جرى بمبنى القدس في الجامعة الإسلامية بغزة، ظهر الأحد، برعاية شركة ملك الرياضة.

وحضر الحفل، عبد السلام هنية الرئيس الفخري للأقصى الرياضي وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ود. ماهر الحولي عميد شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية، ومحمد مشمش مدير دائرة البرامج والمذيعين بإذاعة صوت الأقصى، ورامز ساق الله المدير التنفيذي لشركة ملك الرياضة، وعدد من رؤساء الأندية، واللاعبين والحكام المحتفى بهم، بالإضافة إلى لفيفٍ من الشخصيات الإعلامية والاعتبارية والرياضية.

وأكد أبو دياب أن الأقصى الرياضي سيقف بجانب الأندية والاتحادات في كل المناسبات؛ من أجل المساهمة في إنجاح الرياضة الغزية، خاصة كرة القدم.

وشكر أبو دياب, الجامعة الإسلامية على احتضانها لاحتفال نجوم الممتازة، متمنيا أن يساهم التكريم في اكساب الفائزين دافعا لتقديم الأفضل في المنافسات المقبلة.

بدوره أثنى هنية على دور الموقع في الاحتفاء بالمتميزين كل موسم من خلال مبادراته الدورية، موضحا أنها تلعب دورا مهما في تحفيز جميع عناصر المنظومة الرياضية الفلسطينية.

وقال هنية إن عملية اختيار نجوم مرحلة الذهاب كانت موفقة بدرجةٍ كبيرة؛ كونهم جميعهم قدّموا لمسات واضحة مع أنديتم واستحقوا التتويج.

وأكد إبراهيم أبو سليم على أهمية اختيار أفضل اللاعبين في الدوري تشجيعاً للعب النظيف والوصول للمستويات العالية.

وأضاف أبو سليم أن الرياضة في غزة مرت في ظروف صعبة بسبب الأحداث التي تعرضت له، مؤكداً أنه يأمل أن يتشارك الجميع في إنهاء ظاهرة الشغب التي ظهرت في الملاعب مؤخراً.

ومن جهته، عبرّ العبيد أفضل لاعب ومهاجم، عن فخره بالتكريم في موسمين متتاليين على يد موقع الأقصى الرياضي، متمنيا أن يستمر في عطائه؛ من أجل التواجد في الاحتفالات المقبلة.

أما ساق الله الراعي الرسمي لاحتفالات الأقصى الرياضي، فبين أن شركة ملك الرياضة وضعت على عاتقها مسئولية المساهمة في الارتقاء بالرياضة الفلسطينية، مشيرا إلى أن ما تقدمه لنجوم غزة يمثل واجبا وطنيا؛ من أجل دعم تفوق المجتهدين.

وأكد أن شركته ستستمر في عطائها خلال المواسم المقبلة، آملا أن تتحرك الشركات الأخرى لدعم الأنشطة الرياضية المثمرة.

وتخلل الحفل عرض مقطع فيديو، يلخص مسيرة كل لاعب وحكم فاز في الاستفتاء، وكلمات تحفيزية من الشخصيات الحاضرة للاعبين الفائزين.

وفي الختام، جرى تكريم الحكم أمين عويص (أفضل حكم) وخالد بدير (أفضل حكم مساعد) وباسل الصباحين (أفضل حارس مرمى) وأحمد البهدراي (أفضل مدافع) وجهاد أبو رياش (أفضل لاعب وسط) وسليمان العبيد (أفضل لاعب).

كما تم تكريم الحكم عارف الجمل كأكبر حكم في الدوري،كذلك اللاعب محمد صيدم كأكبر لاعب شارك في منافسات الدوري.

وقدّم نادي خدمات رفح درعا تذكاريا للأقصى الرياضي، والحكم عويص درعا آخر، بالإضافة إلى درع من صيدم أكبر اللاعبين.

يشار إلى أن اللجنة المشرفة على الاستفتاء تكونت من، الزملاء أحمد أبو دياب رئيسا، وعضوية إسلام صقر، ومعين حسونة، ومؤمن الكحلوت.

>> اضغط هنا لمشاهدة الصور .. عدسة الزميل يوسف بعلوشة

داخل الخبر تحت التفاصيل