" أمواج " تُكرم نجوم استفتاء " أيام الملاعب "

الخميس 2015-12-10 16:23:27 تعليقات: 0
 أمواج  تكرم نجوم استفتا  أيام الملاعب

كتب - أحمـــد ســـلامة:

أظهرت نتائج استطلاع للرأي الرياضي للدوري المحلي أجرته "أيام الملاعب" أن مرحلة الذهاب من بطولة دوري "الوطنية موبايل" لأندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية موسم 2015-2016م تعد من أقوى البطولات على مدار تاريخ بطولات الدوري التي أقيمت من حيث القوة المنافسة، والتي حسم مرحلتها الأولى فريق خدمات رفح بالمركز الأول متفوقاً على الصداقة الذي حلّ ثانياً بفارق ثلاث نقاط، وعلى غزة الرياضي الثالث بفارق أربع نقاط على سلم الترتيب..

واختارت "أيام الملاعب" الأسماء الفائزين من خلال المتابعة الدائمة لجميع مباريات الدوري، ولم تشهد النتائج أي مفاجآت، وجاءت معظمها منطقية على النحو التالي:
نتائج استفتاء مرحلة الذهاب من الدوري..

فئة أفضل فريق:

لم يكن غريباً أن يكتسح فريق خدمات رفح بصفته البطل نتائج الاستطلاع بحصوله على لقب الدوري ليأتي في المركز الأول، يليه فريق الصداقة، وغزة الرياضي ثالثاً..

فئة أفضل حارس مرمى:

فرض حارس فريق شباب رفح "باسل الصباحين" نفسه على الجميع هذا الموسم وتألق مع فريقه بالرغم من حلوله رابعاً على جدول الترتيب، وجاء إسماعيل المدهون حارس مرمى غزة الرياضي ثانياً، و"فادي جابر" ثالثاً..

فئة أفضل مدافع:

شهدت فئة أفضل مدافع تنافساً شرساً بين ثلاثة لاعبين وهم "أحمد البهداري" لاعب خدمات رفح، و"سامي سالم" لاعب الصداقة، و"إياد النبريص" لاعب خدمات خان يونس، وحصل البهداري وسالم على الأول مكرر، فيما حل النبريص ثالثاً.

فئة أفضل مهاجم:

تفوق نجم غزة الرياضي "سليمان العبيد" على نفسه والجميع بحصوله على أفضل مهاجم في مرحلة الذهاب بدون منافسة، بعد أن فرض نفسه بلغة المنطق، وسجل 11 هدف خلال المرحلة، وجاءت أهدافه منوعة ومختلفة، فيما حل علاء عطية نجم اتحاد الشجاعية ثانياً بتسجيله ثمانية أهداف، وأحمد سلامة ثالثاً بخمسة أهداف..

فئة أفضل لاعب وسط ..

حقق نجم فريق الصداقة الخلوق "أيمن الهندي" المركز الأول، وتلاه نجم اتحاد الشجاعية "أحمد طينة"، فيما حلّ "هاني المصدر" نجم غزة الرياضي ثالثاً، علماً بأن الثلاثة يحتلون مع أنديتهم المراكز الثلاثة الأولى على سلم الترتيب .
 

فئة أفضل لاعب ..

نجح "جهاد أبو رياش" في نيل ثقة الجميع، وتقديمه لأداء هو الأفضل له خلال السنوات الثلاث الماضية من حيث الثبات والواقعية، والسلوك أيضاً، ولعل مساهمته في تصدر فريقه للدوري خلال المرحلة أكبر دليل لقيمة اللاعب الذي تحمل أعباء كثيرة خلال المباريات في ظل غياب عدد من النجوم جراء الإصابات والإيقافات، فيما جاء سليمان العبيد نجم غزة الرياضي ثانياً لمساهمته في تحقيق نتائج مميزة لفريقه وضعته في المركز الثالث على سلم الترتيب، في حين حلّ حسام وادي نجم فريق اتحاد الشجاعية ثالثاً..

فئة أفضل حكم..

بحكم المنطق حصد الحكم "نادر الحجار" على ثقة الجميع كأفضل حكم ساحة لمرحلة الذهاب بأدائه المميز، وحسه الكروي الذي ساعده كثيراً في اتخاذ القرارات المناسبة في معظم المباريات التي خاضها، فيما جاء "أمين عويص" ثانياً، وسعيد عبد الوهاب ثالثاً..

تكريم الأبطال..

بدوره أكد عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية أن مؤسسته ستكرم أبطال مرحلة الذهاب "الأوائل" من كل فئة، الذين نالوا الثقة في نتائج الاستفتاء خلال احتفال أمواج في إيقاد شمعتها الرابعة في الثاني عشر من الشهر الجاري، لافتاً إلى أن مؤسسته ستبقى راعية لكافة الأنشطة الرياضية، وأن ما تقدمه إزاء هؤلاء الأبطال ما هو إلا واجب لأهل الواجب

داخل الخبر تحت التفاصيل