الحولي وشبير
أسئلة يجيب عليها ملعب اليرموك !!

الثلاثاء 2016-01-05 00:33:22 تعليقات: 0
أسئلة يجيب عليها ملعب اليرموك

فوتبول - عبد الرحيم البحيصي

يلتقي اتحاد خان يونس مع شباب رفح عصر الاحد المقبل على ملعب اليرموك تنفيذاً للعقوبة المفروضة على اتحاد خان يونس في قمة الأسبوع الثاني عشر من إياب دوري الوطنية موبايل الممتاز .

وتحمل المواجهة طابعاً خاصاً ، انها ستكون داخل المستطيل الأخضر وخارجه ، حيث يواجه الكابتن جمال الحولي رفيق الملاعب الكابتن أحمد عبد الهادي ، حيث لعبا سويا بقميص الأزرق الرفحي ، وحصدا البطولات .

وعندما تولى الحولي القيادة الفنية لشباب رفح كان عبد الهادي مساعدا له آنذاك ، والآن يلتقيان وجها لوجه ، حيث يقود الحولي كتيبة الطواحين ، في حين يقود شبير كتيبة الزعيم .

وما سيزيد المواجهة إثارة أن عبد الهادي كان لاعبا ومديرا فنيا لإتحاد خان يونس في الموسم الماضي وحصد معه المركز الثالث ، وبعد النتائج السلبية في بداية هذا الموسم تقدم عبد الهادي بإستقالته ليخلفه الحولي.

وسيواجه الكابتن جمال الحولي المدير الفني لاتحاد خان يونس ناديه السابق ، وسيواجه الكابتن عبد الهادي سيواجه أيضاً ناديه السابق ، فماذا تحمل المواجهة في طياتها  ؟ وكيف سيتعامل كل مدرب مع ناديه السابق؟ كل هذه الأسئلة سيجيب عنها ملعب اليرموك !!

يذكر أن شباب رفح يحتل المركز الرابع على لائحة الترتيب برصيد 19 نقطة ، بينما يحتل اتحاد خان يونس المركز السابع برصيد 13 نقطة ، علما بأن نتيجة مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي .

داخل الخبر تحت التفاصيل