" 10 أهداف " تُخيب آمال الشاطئ والمغازي والهلال

الخميس 2016-01-14 14:03:09 تعليقات: 0
 10 أهداف  تخيب مال الشاطئ والمغازي والهلال

فوتبول - سلطان عدوان

لم تغير نتائج الجولة الثانية عشرة من دوري الوطنية موبايل الممتاز مراكز فرق خدمات الشاطئ وخدمات المغازي وهلال غزة التي تتذيل اللائحة على التوالي .

ورفع خدمات الشاطئ رصيده للنقطة 11 في المركز العاشر بعد تعادله مع الشجاعية  ، وتجمد رصيد خدمات المغازي للنقطة 10 في المركز قبل الأخير ، ولم يغادر هلال غزة المركز الأخير برصيد 9 نقاط بعد تعادله مع خدمات رفح .

الأهداف العشرة

وصل خدمات الشاطئ إلى شباك المنافسين 10 مرات فقط وهو عدد وضع البحرية في مأزق ، وصنفه أضعف الخطوط الهجومية وكذلك الأمر بالنسبة لخدمات المغازي وهلال غزة .

ولن تشفع الأهداف العشرة للفرق الثلاثة وهو أمر جعلها تتذيل لائحة الترتيب وتبحث عن هز الشباك في الجولات المقبلة لضمان الخروج من منطقة الخطر .

كما صنف البحرية أضعف الخطوط الدفاعية بتلقيه 19 هدفاً ، بينما جاء المغازي ثامناً من حيث القوة الدفاعية ، إذ تلقت شباكه 17 هدفاً ، وجاء الهلال عاشراً بعد أن استقبل 15 هدفاً .

هز الشباك

مواجهات صعبة تنتظر الفرق الثلاثة ، حيث يحل خدمات الشاطئ ضيفاً على المتصدر خدمات رفح ، ويلتقي خدمات المغازي مع شباب رفح ويستضيف الهلال اتحاد خان يونس .

ويبحث أصحاب الأهداف العشرة عن طريق للشباك من أجل زيادة الغلة وجمع النقاط ، ودون ذلك ستزداد الأمور صعوبة وتعقيداً في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها الدوري .

داخل الخبر تحت التفاصيل