الشباب والرياضة تستقبل وفداً من اتحاد الكرة

السبت 2014-04-19 14:59:21 تعليقات: 0
الشباب والرياضة تستقبل وفدا من اتحاد الكرة

استقبلت وزارة الشباب والرياضة وفدا من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم – المحافظات الجنوبية، ضم الوفد السيد ابراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء الاتحاد فتحي أبو العلا رئيس لجنة المنتخبات، ويوسف صرصور رئيس لجنة المسابقات، واسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام، عمرو العماوي رئيس لجنة الفروع في قطاع غزة، وسعد حاكورة رئيس لجنة الإعلامية، كان في استقبالهم إلى جانب السيد الوزير د. محمد ابراهيم المدهون عددا من المدراء العامون والمدراء بالوزارة.

وشكر المدهون الاتحاد على جهده المبارك في إنهاء الموسم الرياضي لكرة القدم في كافة المسابقات بدرجة تميز كبيرة شهد كل المهتمين بالوسط الرياضي وخصوصا المهتمون بلعبة كرة القدم واصفا هذا الموسم بالاستثنائي لما حققه من إنجاز في ظل الوفاق الرياضي، مؤكداً في الوقت أننا في وزارة الشباب والرياضة نسير في مركب واحد مع كل الاتحادات الفلسطينية بما يخدم الحركة الرياضية الفلسطينية.

وأجمع أعضاء الاتحاد على أن الاتحاد والوزارة يكملون بعضهم البعض في خدمة وتطوير رياضة كرة القدم الفلسطينية، وأن التفاهم والاتفاق بينهما لهو دليلٌ واضحٌ على أن ذلك يأتي ضمن رؤية مشتركة تصب في المصلحة العامة.

 

داخل الخبر تحت التفاصيل