الجولة 13
صور وفيديو .. ارقام واحصائيات " الصداقة والعميد "

الجمعة 2016-01-15 21:23:08 تعليقات: 0
صور وفيديو  ارقام واحصائيات  الصداقة والعميد

فوتبول - محمد الشيخ خليل

الجولة 13 من دوري الوطنية موبايل الممتاز .. الصداقة 1 - 1 غزة الرياضي .. 

الفريقان

الشوط الأول

الصداقة      الرياضي      

الشوط الأول

الصداقة      الرياضي      

الاستحواذ

  55%

    45%

    57%

     43%

تمرير الكرة

 117

    90

   147

    110

ركلات ثابتة

  12

   6

    10

     7

بناء هجمة

   7   

   3

    8

      5

كرات عرضية

  10 

   3

    8 

     5

قطع الكرات

  10 

   5

   6

    5

التسديد

   6 

  3 

   4

     2

ركلة ركنية

   2

   2

   4

     4    

تمرير الطويل

 14 

   19

   14

    10

الأهداف

  - 

   -

   1

     1

البطاقات

  1

   -

   - 

     -

الشوط الأول :

انحصر اللعب بين حارسي المرمى ولاعبي خط الدفاع في تبادل التمريرات الطويلة والتي كان عددها (33) تمريرة بلا عنوان ولا فائدة مما أبعدت لاعبي الوسط واجباتهم في صنع اللعب والأهداف،اضافة لم يستفد لاعبي الفريقين من الركلات الثابتة القريبة من منطقة الجزاء وبالتالي لم تشكل خطورة.

البناء والهجوم :

كان بناء الهجمات غير منظم وكان اغلبها نتيجة قطع الكرات المفاجئة من المنافس مما اوجدت خطورة كبيرة اضاع مهاجمي الصداقة هدفين مؤكدين في الدقيقتين (6 – 38) ، كما اضاعوا فرصتين بالراس علت العارضة

الشوط الثاني :

ظهر لاعبي الوسط في هذا الشوط بشكل افضل عن سابقه في تمرير الكرات وتقليل الكرات الطويلة التي بقيت من ركلات المرمى فقط، فشهدت الدقيقة(10) هجمة منظمة لفريق غزة الرياضي من الجانب الايمن ام لعبها عرضية صعبة اخرجها حارس الصداقة فقابلها على حدود منطقة الجزاء القادم من الخلف (محمد الجرجاوي) ليسجل الهدف الاول للعميد.

استعاد لاعبي الصداقة من خلال التمرير الارضي وانتشار لاعبيه السيطرة فكانت كمثله كرة عرضية في الدقيقة (15) من الجانلب الايسر عالية سددها اللاعب (محمد بلح) براسه ليسجل هدف التعادل ، وبعد (3) دقائق هجمة من عمق دفاع الرياضي  وعرضية للاعب (احمد سلامة) اهدرها بسهولة .

بعد التعادل الايجابي عاد الفريقان للعب الطويل فيما اعتمد لاعبي العميد على الكرات المرتدة لسرعة لاعبه وهدافه (سليمان العبيد ) الا إن خط الدفاع افسد الهجمات ، وتسرع لاعبي الصداقة في عملية تسديد الكرات ، نتيجة التنظيم دفاعي الجيد من لاعب العميد.

لم يستفد الفريقين من الكرات الثابتة وكذلك كان بناء الهجمات تتحطم على جانبي منطقة الجزاء نتيجة فقدان اللمسة الاخيرة بشكل جيد  .

.. اضغط هنا لمشاهدة الصور ..

داخل الخبر تحت التفاصيل