صوروفيديو .. أرقام واحصائيات " الأخضر 2 - 1 البحرية "

الإثنين 2016-01-18 11:53:18 تعليقات: 0
صوروفيديو  أرقام واحصائيات  الأخضر 2  1 البحرية

فوتبول – محمد الشيخ خليل

خدمات رفح يستعيد الصدارة بفوز مثير على خدمات الشاطئ بهدفين مقابل واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي ضمن منافسات الجولة 13 من دوري الوطنية موبايل الممتاز :

أداء وجمال ...  لمسات فنية ... اثارة وندية ...  اصرار وعزيمة ... تحدي و طموح ، كلمات لا تنتهي في وصف  ما قدمه اللاعبون من مجهود وافر واداء جماعي وفردي امتعوا به الحضور ونال اعجاب الجماهير :

الشوط الاول ... إصرار وسرعة  الأداء

التنظيم الدفاعي : ظهر جيدا مدي التعاون والانسجام  بين لاعبي خط الدفاع للفريقين وسد الفجوات بينهما وبين حارس المرمي ، هذا مما جعل البداية واضحة وسريعة لتطبيق التعليمات والمفاجئة بالتسديد من مسافات بعيدة للاعب (سعيد السباخي) وتالق حارس البحرية، فكانت المحاولات لبناء الهجمات عن طريق اللعب على الاطراف والتمرير الطويل خلف المدافعين.

السرعة في الاداء: كانت سمة لاعبين الفريقين الدقة في التمرير والسرعة في الاداء لكثرة الوصول لمنطقة جزاء كل منهما ، فكان انضباط اللاعبين تكتيكيا مع الحذر الشديد في قطع الكرات بالالتحامات القوية ، وكذلك التحضير الجيد الذي اعطي الثقة للاعبين فكان شوطا متكافيء في بناء الهجمات .

شهدت الدقيقة (18) بناء هجمة منظمة لفريق الشاطيء شكلت خطورة على مرمرى الخدمات فكان تالق الحارس (احمد ضهير) حاضرا فيها ، فكان الرد سريعا في الدقيقة (20) ومن ركلة ركنية اصطدمت بقدم مدافع الشاطيء من على خط المرمى.

الشوط الثاني ... الركلات الثابتة ومتعة الاهداف

الانضباط التكتيكي : تبادل لاعب الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب فكان التحضير جيدا للتسديد على المرمى في الدقيقة الاولى (للسباخي )، ومثلها للاعب البحرية (علاء اسماعيل) في الدقيقة (6) وتالق من الحارسين.

ومازال السباخي متفوقا في التسديد في اكتر من محاولة في الدقائق(9 – 12 – 15) ومبدعا في الركلات الثابتة التي شكلت خطرة على لاعبي دفاع البحرية مما افقدتهم التوازن والعودة المنظمة في التمركز الدفاعي ، وشهدت الدقيقة (16) عدم تمركز جيد لمدافعي الخدمات اثر ركلة ركنية  فاجئت الجميع بتسجيل اللاعب (علاء اسماعيل) الهدف الاول .

ولم يمضي طويلا نشط لاعبي الخدمات جيدا وكان اللعب على الجانبين بالتبادل ومحاولة بناء هجمة منظمة من الجهة اليمنيفي الدقيقة(20) واكثر من تمريرة متقنة في عمق المدافعين للاعب (حاتم نصار) الذي راوغ اكتر من مدافع وسدد وسجل هدف التعادل .

ومازالت الركلات الثابتة عنوان اللقاء لخلخلة دفاع البحرية وكرة ساقطة امام اللاعبين يسددها (محمود عطوان ) فوق العارضة وشهدت الدقيقة (24) من ركلة ثابتة سقطت من يد الحارس ليحولها اللاعب (خاتم نصار ) بعلبة اكروباتية ضربة (باك ورد) لتسكن الشباك مسجلا الهدف الثاني.

وتوالت الهجمات في الربع الاخير لفريق البحرية فكان التسديد  بجوار القائم بقدم (السدودي) ،وانفراد تام من قبل (العمواسي)  وبراعة الحارس الرفحاوي تتصدى، وكاد (السباخي) في الدقيقة (88) يسجل وسدد فوق العارضة ، فكان الرد سريعا ليحبس (محمد الرواغ ) انفاس الجماهير الرفحاوية واهدر هدفا محقق لينتهى اللقاء بفوز الخدمات (2/1) .

>> صور بعدسة الزميل يوسف بعلوشة .. اضغط هنا

 

داخل الخبر تحت التفاصيل