" الأخضر والأزرق " .. قوتان هجوميتان متساويتان

الأربعاء 2016-01-27 16:01:12 تعليقات: 0
 الأخضر والأزرق   قوتان هجوميتان متساويتان

فوتبول - سلطان عدوان

ازدادت المنافسة شراسة وصعوبة بعد نتائج الجولة الرابعة عشرة من دوري الوطنية موبايل الممتاز الذي يتصدره خدمات رفح برصيد 29 نقطة ، متفوقاً على جاره الشباب بنقطة واحدة .

ورفع الصداقة رصيده للنقطة 26 في المركز الثالث ، يليه غزة الرياضي برصيد 21 نقطة .

ووصلت غلة أهداف الدوري إلى 207 هدفاً ، حتى الآن ، مع الأخذ بالاعتبار أن هناك مباراة مؤجلة بين خدمات المغازي وهلال غزة تم ترحيلها لسوء رضية ملعب الدرة .

19 هدفاً

حافظ خدمات رفح على صدارته للدوري بالرغم من تعادله مع خدمات خان يونس وقفز شباب رفح للمركز الثاني بعد فوزه القاتل على غزة الرياضي ، مستفيداً من تعادل الصداقة وشباب خان يونس .

ونجح الفريق الأخضر في الوصول إلى شباك المنافسين 19 مرة ، ليصنف ثالث قوة هجومية متساوياً مع شباب رفح والشجاعية ، بينما جاء غزة الرياضي في المقدمة بغلة قوامها 26 ، يليه الصداقة بفارق هدفين .

وتفوقت القوة الدفاعية للزعيم على الجميع ، حيث تلقت شباكه 11 هدفاً ، في حين تلقت شباك خدمات رفح 12 هدفاً .

جولة مهمة

ويسعى خدمات رفح لتأكيد صدارته عندما يستضيف شباب جباليا في مواجهة عنوانها حصد النقاط ، وعينه على قمة الجولة الخامسة عشرة ، حيث يحل شباب رفح ضيفاً على الصداقة .

وفي حال تعثر خدمات رفح وفوز جاره الشباب أو الصداقة ستتبعثر أوراق الترتيب ويقفز أحدهما للقمة ، وفي حال فوز خدمات رفح وتعادل صاحبي المركزين الثاني والثالث ، فذلك يعني تعزيز رصيد الأخضر وتوسيع الفارق .

داخل الخبر تحت التفاصيل