" أبو شرف " يكشف عن أسلحة البحرية أمام المغازي

الخميس 2016-02-04 16:10:28 تعليقات: 0
 أبو شرف  يكشف عن أسلحة البحرية أمام المغازي

فوتبول - أحمد سلامة

أكد اسماعيل أبو شرف لاعب وسط فريق خدمات الشاطئ أن الروح القتالية لفريقه، والتركيز في المباراة القادمة أمام خدمات المغازي، بعيداً عن الشد العصبي هما السلاح الحقيقي لتحقيق الفوز، الذي من شأنه أن يضمن البقاء للفريق في الدوري الممتاز بشكل كبير جداً، مشيراً إلى أن أي نتيجة غير الفوز ستضع الفريق في موقف لا يُحسد عليه، وقد تكون نهاية مأساوية للفريق، لأنه قد يعاني أكثر في المباريات الأخرى..

وقال أبو شرف أن فريقه يجب أن يلعب مهاجماً منذ البداية في محاولة لتسجيل هدف مبكر يريح أعصاب اللاعبين والجماهير، مؤكداً أن تسجيل هدف مبكر للبحرية سيفتح المباراة على مصراعيها، وسيسهل المباراة على البحرية الطامح للخروج بنقاط المباراة كاملة، والتقدم أكثر على سلم الترتيب..

وأكد أبو شرف أن فريقه في حال لعب بنفس الأداء والروح التي لعب بها أمام اتحاد خان يونس، ومن قبله الشجاعية وخدمات رفح سيكون بمقدوره تحقيق الفوز بسهولة، مستفيداً من الزحف الجماهيري الكبير الذي سيقف خلف الفريق في اللقاء.

وشدد أبو شرف على صعوبة اللقاء، مشيراً إلى أن الفريقين يعيشان تحت ضغط عصبي كبير بسبب سوء النتائج التي لازمت الفريقين، وصعوبة موقفهما على سلم الترتيب، الأمر الذي سيزيد من ندية المباراة وإثارتها، لافتاً إلى أن البحرية سيستغل عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وعودة الطمأنينة للاعبي وجماهير الفريق من جديد..

وأشار أبو شرف إلى أن أداء الفريق في مرحلة الإياب يُبشر بالخير، بالرغم من أن الفريق كان يستحق الأفضل أمام الشجاعية وخدمات رفح، ولكن ظروف وسيناريو المبارتين لم يخدما الفريق، وإن استطاع الفريق التعويض في لقاء اتحاد خان يونس والخروج بالنقاط الثلاثة، وهو الهدف الذي سيسعى له أمام المغازي، لتكرار سيناريو مباراة الذهاب التي انتهت بفوز البحرية بثلاثية نظيفة .

داخل الخبر تحت التفاصيل