" الطواحين " في خطر والكأس فرصة لانقاذ الموسم

الخميس 2016-02-11 13:27:47 تعليقات: 0
 الطواحين  في خطر والكأس فرصة لانقاذ الموسم

فوتبول - سلطان عدوان

جاءت النتائج مخيبة لآمال فريق اتحاد خان يونس الذي كان يمني النفس بالمنافسة على لقب دوري الوطنية موبايل الممتاز هذا الموسم .

ووضع الفريق نفسه في مأزق بعد أن تراجع للمركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة ، لكن كتيبة الطواحين تحت قيادة المدير الفني تحسين الجبور قادرة على التغيير في ظل فارق النقاط مع أقرب المنافسين .

14 نقطة

يحتل اتحاد خان يونس المركز الأخير برصيد 14 نقطة في المركز قبل الأخير على لائحة الترتيب ، بعد أن تذوق طعم الانتصارات 3 مرات فقط ، وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 7 ، وهو أمر أزعج عشاق الفريق البرتقالي .

وحقق الفريق فوزه الأخير على خدمات المغازي في الجولة التاسعة ، ثم فقد البوصلة وترنح ما بين الخسارة والتعادل .

الهجوم والدفاع

سجل اتحاد خان يونس 16 هدفاً ، ليصنف ثامن قوة هجومية بالتساوي مع خدمات الشاطئ ، بينما استقبلت شباكه 20 هدفاً ، ليصنف سابع قوة هجومية .

وغاب الفريق البرتقالي عن زيارة الشباك 4 مرات خلال المواجهات السابقة .

الطواحين في خطر

بات الفريق في خطر وعليه أن يستعيد هيبته ويتقدم على لائحة الترتيب في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها الدوري ، إذا أراد البقاء ورفع الحرج عن نفسه.

وبعثرت أرقام الجدول أحلام الطواحين ، فبعد أن كان الهدف منذ البداية التواجد بين فرق المقدمة والمنافسة على اللقب، تحولت الأمنيات إلى تثبيت الأقدام مع الكبار والحفاظ على الهيبة .

وعاني الفريق من عدم الاستقرار الفني ، حيث تولى المهمة أكثر من مدير فني ، حتى استقرت إدارة النادي على الكابتن تحسين الجبور لإنقاذ ما يمكن إنقاذه .

ويستضيف الفريق في الجولة 16 شباب جباليا في مواجهة تحمل عنوان الانتصار والكبرياء ، حتى يغادر منطقة الخطر ، بشرط خسارة أو تعادل خدمات الشاطئ صاحب المركز العاشر برصيد 15 نقطة أمام غزة الرياضي ، أو خسارة هلال غزة صاحب المركز الثامن برصيد 16 نقطة أمام الصداقة .

الكأس

ويسعى الفريق لتعويض تعثره في الدوري الممتاز بمواصله تقدمه نحو الأدوار المقبلة في كأس غزة ، حيث يواجه المجمع الإسلامي .

ولن تكون المهمة سهلة في ظل حالة الإحباط التي تسيطر على لاعبي أداء اتحاد خان يونس ، لكن الرغبة في تصحيح الأوضاع ستكون حاضرة على أمل إنقاذ الموسم .

داخل الخبر تحت التفاصيل