سجل أهدافاً حاسمة
" يوسف داوود " يصنع الفارق مع ثوار جباليا

الأربعاء 2016-02-24 18:18:48 تعليقات: 0
 يوسف داوود  يصنع الفارق مع ثوار جباليا

فوتبول -  سلطان عدوان :

رفع شباب جباليا رصيده للنقطة 18 في المركز الثامن على لائحة ترتيب دوري الوطنية موبايل الممتاز بعد فوزه الثمين على اتحاد خان يونس بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة .

ويسير ثوار الشمال بخطى ثابتة نحو المقدمة تحت قيادة المدير الفني خالد كويك وكتيبة جنوده ، لكنه ما زال من الفرق المهددة بالهبوط في ظل فارق النقاط الذي وصل إلى 4 مع صاحبي المركزين الأخيرين اتحاد خان يونس وخدمات المغازي .

ولعب القناص يوسف داوود الذي يتمتع ببنية جسمانية قوية دوراً مهماً في وصول فريقه لهذا المركز برفقة زملاءه ، حيث وقع على 4 أهداف حاسمة 3 منها قادت الثوار للانتصار وواحد كان كفيلاً بعدم خروج الكتيبة الصفراء خاسرة من أرض الميدان .

أهداف حاسمة

رفض يوسف داوود خروج فريقه خاسراً أمام خدمات رفح ، ضمن منافسات الجولة الرابعة ، بعد أن سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة ، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله .

وفي الجولة العاشرة خطف الفريق ثلاث نقاط غالية بأقدام يوسف داوود الذي سجل هدف الفوز في الثواني الأخيرة ، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله بين شباب جباليا وهلال غزة .

وافتتح اللاعب التسجيل في شباك الشجاعية قبل نهاية الشوط الأول ، وأضاف زميله يوسف سالم الهدف الثاني من ركلة جزاء لينتهي لقاء الجولة الرابعة عشرة  بفوز ثمين للثوار بهدفين نظيفين .

وفي الجولة السادسة عشرة عزز داوود خزائن فريقه بثلاث نقاط مهمة في مسيرة الفريق ، بعد أن وقع على هدف الفوز الذي هز شباك اتحاد خان يونس مع بداية الشوط الثاني ، ليخرج شباب جباليا فائزاً ويتقدم على لائحة الترتيب .  

داخل الخبر تحت التفاصيل