الرقم " 14 " يرسم مشوار المغازي والمهمة تثبيت الأقدام مع الكبار

الأربعاء 2016-02-24 18:25:37 تعليقات: 0
الرقم  14  يرسم مشوار المغازي والمهمة تثبيت الأقدام مع الكبار

فوتبول - سلطان عدوان :

رفع خدمات المغازي رصيده للنقطة 14 مستفيداً من فوزه على خدمات خان يونس بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة .

وما زال الفريق يحتل المركز الأخير على لائحة ترتيب دوري الوطنية موبايل الممتاز بعد خسارته في 8 جولات وتعادله في 5 وفوزه في 3 فقط .

وصنف الفريق أضعف الخطوط الهجومية بتسجيله 14 هدفاً ، وجاء خامساً من حيث القوة الدفاعية بعد أن اهتزت شباكه 22 مرة .

ويسعى خدمات المغازي لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي على شباب جباليا للوصول إلى النقطة 17 وتجميد رصيد منافسه وانتظار نتائج الآخرين ، حيث يخوض خدمات الشاطئ 15 نقطة ، واتحاد خان يونس 14 نقطة ، وهلال غزة 17 نقطة ، مواجهات صعبة مع الصداقة والشجاعية وهلال غزة .  

أمل البقاء

المدير الفني خالد الحاج أحمد أكد أن فريقه متمسك بأمل البقاء وتثبيت الأقدام في دوري الكبار بالرغم من تواجده في المركز الأخير ، وأشاد بأداء فريقه أمام خدمات خان يونس والذي توج بانتصار ثمين أنعش خزائن الفريق ووصفه بأنه مبشر بالخير في الجولات المقبلة .

وقال " خدمات المغازي قدم عروضاً قوية ، لكن التوفيق غاب عنه في أكثر من مناسبة ، ونتمنى مواصلة حصد النقاط التي تؤمن بقاء الفريق " .

وشدد على ضرورة استغلال الروح المعنوية المرتفعة لكتيبة الصقور من أجل القفز إلى منطقة الأمام ، لاسيما وأن فارق النقاط مع المنافسين يمكن تجاوزه .

واعترف بصعوبة المواجهة المقبلة أمام شباب جباليا على ملعب بيت لاهيا ، لكنه أبدى ثقته بتقديم عرض مشرف يضمن تكرار سيناريو خدمات خان يونس .

وأفاد بأن جنوده يتمتعون بقدرات فنية كبيرة وروح قتالية ، وطالب الجماهير بمساندة الفريق للوصول إلى الهدف المطلوب  .

داخل الخبر تحت التفاصيل