" خدمات خان يونس " يبحث عن طوق نجاة

الثلاثاء 2016-03-15 13:59:49 تعليقات: 0
 خدمات خان يونس  يبحث عن طوق نجاة

فوتبول – سلطان عدوان

وضعت نتائج الجولة التاسعة عشرة خدمات خان يونس في المركز التاسع برصيد21 نقطة على لائحة ترتيب دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية ، متفوقاً على خدمات الشاطئ بثلاث نقاط وعلى اتحاد خان يونس بأربع نقاط وعلى خدمات المغازي بسبع نقاط .

وقال مديره الفني عبد الله محمود أن تعادل فريقه مع شباب رفح خدم الفريق في ظل نتائج المنافسين بعد تعادل اتحاد خان يونس مع جاره الشباب وخسارة المغازي والشاطئ من خدمات رفح والهلال ، لكنه حذر من الإفراط في التفاؤل .

وأضاف محمود بأن فريقه ما زال يشعر بخطورة الموقف وسيعمل جاهداً على تأمين نفسه ، وأشار إلى أن صراع الهبوط يزداد شراسة في ظل فارق النقاط بين المنافسين

مشوار الفريق

تذوق الفريق طعم الانتصارات 4 مرات ، وتعادل في 9 مواجهات وخسر 6 ، ليستقر في المركز التاسع .

وصنف خدمات خان يونس سابع قوة هجومية بتسجيله 20 هدفاً ، وصنف أيضاً سابع قوة دفاعية بعد أن اهتزت شباكه 25 مرة .

وأعلن الفريق عن نفسه منذ الجولة السابعة ، حيث رفض الخروج خاسراً ، لكن المغازي خيب آماله وهزمه بهدف نظيف في الجولة السادسة عشرة ، قبل أن يخسر مجدداً من غزة الرياضي بهدفين مقابل واحد ، ويعود لمسلسل التعادلات أمام شباب رفح .

ويخوض الفريق مواجهتين في غاية الأهمية أمام هلال غزة صاحب المركز السابع برصيد 23 نقطة ، وخدمات الشاطئ ، ويختتم مشواره بلقاء جاره الشباب .

ويبحث خدمات خان يونس عن طوق نجاة يبعده عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى ، لاسيما وأنه قدم عروضاً نالت إعجاب المتابعين هذا الموسم .

داخل الخبر تحت التفاصيل