القتال شرس والمهمة معقدة
" البحرية " .. أزمة في الدوري وصراع على مقاليد الحكم في الكأس !!

الأربعاء 2016-03-16 14:01:54 تعليقات: 0
 البحرية     أزمة في الدوري وصراع على مقاليد الحكم في الكأس

فوتبول - سلطان عدوان

جاءت رياح دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية ، بما لا تشتهي سفن خدمات الشاطئ الذي يصارع من أجل البقاء مع الكبار .

وتعرض الفريق في الجولة التاسعة عشرة لضربة موجعة بعد خسارته من هلال غزة بهدف نظيف أربك حساباته ووضعه في المركز العاشر برصيد 18 نقطة ، متفوقاً على اتحاد خان يونس بنقطة واحدة وعلى خدمات المغازي بأربع نقاط .

نيران الدوري

ويسعى البحرية بكل قوة إلى تحسين مركزه والابتعاد عن مراكز القاع والدفاع عن هيبته ، لاسيما وأنه يضم نخبة من النجوم ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة .

ولن يتقدم الفريق على لائحة الترتيب حتى لو حقق الفوز في الجولة المقبلة ، لكنه قد يتراجع للمركز قبل الأخير في حال خسر من شباب خان يونس وفاز منافسه اتحاد خان يونس .

ويعلم المدير الفني حمادة شبير ، الذي تولى القيادة الفنية في فترة حرجة ، أن مهمة الفريق لن تكون سهلة ، لكنه يأمل أن تبذل كتيبته جهداً مضاعفاً لتثبيت الأقدام في الدوري ، معولاً على انتماء لاعبيه ومساندة عشاق البحرية .

 وتنتظر الفريق مواجهات من العيار الثقيل من حيث الحسابات ، حيث يستقبل شباب خان يونس ويحل ضيفاً على خدمات خان يونس ، قبل أن يختتم مشواره بمواجهة شباب جباليا على أرضه .

جبهة الكأس

تقاتل قوات البحرية على جبهة أخرى بعد أن استقرت بوارجها في ميناء دور الثمانية من كأس غزة ، حيث يلتقي الفريق مع شباب خان يونس على ملعب رفح البلدي الجمعة المقبل .

ويمني الفريق النفس بمصالحه جماهيره وإنقاذ الموسم الحالي بوصوله إلى منصات التتويج ، لكن ذلك لن يأتي بالأمنيات في ظل المنافسة الشرسة المرتقبة .

ويبقى حلم التتويج هدفاً مشروعاً لكتيبة البحرية ، رغم أنها ستصطدم بمنافس شرس بحجم شباب خان يونس الذي يسعى هو الآخر لتعويض إخفاق الدوري .

داخل الخبر تحت التفاصيل