مباشر : " ملاعب TV " ينقل مباراة تتويج بطل الممتازة

السبت 2016-04-09 14:37:12 تعليقات: 0
مباشر   ملاعب TV  ينقل مباراة تتويج بطل الممتازة

غزة - فوتبول

أعلنت ادارة موقع ملاعب TV عن تحديد المباريات المنقولة مباشرةً عبر الانترنت من الجولة الأخيرة لدوري الوطنية موبايل الممتاز بغزة، استكمالاً لمشروع بث المباريات الذي بدأه الموقع مع انطلاق مرحلة اياب البطولة.

وسيبث الموقع المتخصص في بث المباريات المحلية مباشرة عبر الانترنت ديربي رفح بين الشباب والخدمات والتي ستعتبر مباراة للتتويج الرسمي واحتفالية شركة الوطنية موبايل بختام دوري الدرجة الممتازة لموسم 2015- 2016.

وسيتخلل البث المباشر الذي يبدأ عبر القناة المخصصة لموقع ملاعب TV باستديو تحليلي قبل المباراة وبين الشوطين، اضافة لنقل فقرات احتفال تسليم درع الدوري من قبل اتحاد الكرة وشركة الوطنية موبايل لبطل الدوري خدمات رفح عقب نهاية اللقاء.

وأعلن الموقع عن تغطية كافة نتائج المباريات الهامة الخاصة بحسم بطاقة الهبوط الثانية التي ستقام في نفس التوقيت بين خدمات الشاطئ وشباب جباليا، اتحاد خان يونس والصداقة وخدمات خان يونس وشباب خان يونس من خلال عرض مباشر للنتائج على شاشة النقل المباشر.

وكان موقع ملاعب TV قد بث أكثر من 20 مباراة من اياب دوري الدرجة الممتازة على الهواء مباشرة عن طريق الانترنت كخطوة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الملاعب الفلسطينية، ، كما سيتم بث أهم مباريات كأس الراحل "شحدة أبو تايه".

داخل الخبر تحت التفاصيل