لليوم الثاني على التوالي
فعاليات دوري الكرة الشاطئية تتواصل بنجاح

الثلاثاء 2014-04-22 18:24:49 تعليقات: 0
فعاليات دوري الكرة الشاطئية تتواصل بنجاح

فوتبول-أحمد سلامة:
تواصل فعاليات اليوم الثاني لمباريات دوري الكرة الشاطئية الذي ينظمه اتحاد كرة القدم على ملعب الجامعة الإسلامية بمشاركة 9 منتخبات تمثل محافظات غزة..

حيث تمكن منتخب خان يونس من تعويض خسارة الأمس وحقق فوزاً سهلاً على منتخب الشرطة بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، سجل منها محمد السميري ثلاثة أهداف، وإياد النبريص وهيثم النجار لكل منهما هدفين، ومحمود وادي هدف، فيما سجل أهداف الشرطة محمد سالم، مدحت السيد وجلال الفيومي..

وفي المباراة الثانية تمكن منتخب غرب غزة من تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وهذه على المرة على حساب منتخب الوسطى بأربعة أهداف لهدف ليضع قدماً في المربع الذهبي، ورغم أن الشوط الأول انتهى سلبياً، إلا أن منتخب غرب غزة نجح في قلب الطاولة خلال الشوط الثاني وسجل أربعة أهداف دفعة واحدة، عن طريق سامي سالم، وأدهم المقادمة، ومحمد القاضي، ومحمد حسان، فيما سجل خالد الصيداوي هدف الوسطى الوحيد..

ونجح منتخب رفح من تحقيق فوز كاسح على منتخب الجامعة الإسلامية بثمانية أهداف لهدف ليؤكد صعوده للمربع الذهبي سجل لمنتخب رفح ميسرة البواب ومعتز النحال ولكل منهما (هدفين)، وهدف لكل من أشرف السميري، راجي عاشور، ومحمد حجاج، وأحمد اللولحي، فيما سجل هدف منتخب الشمال الوحيد يوسف سالم.

كما اكتسح منتخب شرق غزة نظيره منتخب الشمال بثمانية أهداف لهدف في مباراة من طرف واحد، سجل لشرق غزة علاء عطية، باسل الأشقر ومحمد كحيل ولكل منهما هدفين، وهدف لكل من بشار أبو القرايا ومحمد اشتيوي، فيما سجل هدف الشمال الوحيد أدهم خطاب.

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر