صور وفيديو .. نتائج الجولة الأخيرة لدوري الوطنية

الأحد 2016-04-10 20:09:22 تعليقات: 0
صور وفيديو  نتائج الجولة الأخيرة لدوري الوطنية
فرحة اتحاد خان يونس بتسجيل هدف البقاء

غزة - فوتبول

تعادل خدمات رفح مع جاره الشباب بثلاثية لكل فريق في المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات الجولة الأخيرة من دوري الوطنية موبايل ، ليرفع الأخضر رصيده للنقطة 44 في المركز الأول ويتجمد رصيد الزعيم عند النقطة 35 ، في المركز الرابع ، خلف غزة الرياضي بفارق الأهداف .

وعلى الملعب المدينة الرياضية ، حافظ اتحاد خان يونس على بقاءه في الدوري بعد أن رفع رصيده للنقطة 26 في المركز التاسع متفوقا على هلال غزة بفارق الأهداف ، مستفيدا من فوزه المثير على الصداقة بهدف نظيف ، بينما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 37 في المركز الثاني .

وعلى ملعب اليرموك حسم خدمات الشاطئ معركة البقاء بفوزه على شباب جباليا ، ليرفع رصيده للنقطة 27 في المركز الثامن ، خلف خدمات خان يونس بفارق الأهداف ، في حين غاد ثوار جباليا المسابقة برفقة خدمات المغازي بعد أن تجمد رصيدهم عند النقطة 25 في المركز قبل الأخير .

وعلى ملعب خان يونس البلدي ، رفع خدمات خان يونس رصيده للنقطة 27 في المركز السابع بعد فوزه على جاره الشباب بهدفين مقابل واحد ، بينما تجمد رصيد النشامى عند النقطة 31 في المركز السادس .

وكان الشجاعية قد تفوق أمس على هلال غزة بهدف نظيف ، واختتم غزة الرياضي مشواره بانتصار معنوي على خدمات المغازي صاحب المركز الأخير برصيد 14 نقطة ، ليرفع الشجاعية رصيده للنقطة 32 في المركز الخامس ، ويتجمد رصيد الهلال عند النقطة 26 في المركز العاشر ، امام غزة الرياضي فقد رفع رصيده للنقطة 35 في المركز الرابع .

>> شاهد جدول الترتيب .. اضغط هنا

>> صور  الشاطئ وشباب جباليا .. اضغط هنا

.. صور اتحاد خان يونس والصداقة .. شاهد أسفل

.. صور  شباب وخدمات رفح .. اضغط هنا

>> صور الهلال والشجاعية .. عدسة الزميل محمد الدلو ... اضغط هنا

 

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر