فيديو : " ثوار جباليا " .. دموع على مسرح الدوري والكأس

الثلاثاء 2016-04-26 13:48:50 تعليقات: 0
فيديو   ثوار جباليا   دموع على مسرح الدوري والكأس

فوتبول - سلطان عدوان :

خيم الحزن على جماهير ولاعبي شباب جباليا بعد أن خسر الفريق المباراة النهائية لكأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية أمام شباب خان يونس برباعية مقابل ثلاثة في لمباراة الجماهيرية التي احتضنها ملعب اليرموك .

وكان الفريق يمني النفس بتعويض الموسم الذي كتب نهاية بقاءه مع الكبار بعد أن ودع المسابقة حزينا لدوري الدرجة الأولى ، لكن الرياح جاءت بما لا تشتهي سفن الثوار.

وأكد المدير الفني خالد كويك أن فريقه قدم عروضاً قوية ، لكنه لم يوفق في العديد من المناسبات إلى جوانب عوامل أخرى ألقت بظلالها على مسيرة الدوري والكأس على حد قوله .

عودة حزينة

عاد شباب جباليا لدوري الدرجة الأولى بعد أن اختتم مشواره في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة ، برفقة خدمات المغازي .

وكان شباب جباليا قريباً من البقاء ، لاسيما بعد فوزه على شباب رفح ، قبل جولتين من النهاية ، لكنه اصطدم بهزيمتين متتاليتين من هلال غزة وخدمات الشاطئ .

ومع عودة النشاط الرياضي فشل شباب جباليا في الصعود للدوري الممتاز موسمي 2010 – 2011 ، 2012 – 2013 م ، لكنه فعلها وتأهل عن جدارة موسم 2013 – 2014 م ، إلا أن بقاءه لم يدم طويلاً ، إذ ودع المسابقة برفقة أهلي غزة .

وعاد الفريق من جديد موسم 2015 – 2016 م وفرض نفسه بقوة ، لكن الحظ لم يبتسم له ، لتقلع طائرته مرة أخرى لدوري الدرجة الأولى وسط حالة من الحزن الشديد .

دموع الكأس

للمرة الثانية يصل شباب جباليا للمباراة النهائية ، الأولى أمام شباب رفح عام 2007 م وخسر آنذاك من شباب رفح ذهاباً واياباً .

أما الثانية فكانت أمام شباب خان يونس هذا الموسم ، حيث خسر الفريق برباعية مقابل ثلاثة في مباراة نهائية مثيرة .

وظهر ثوار جباليا تحت قيادة المدير الفني خالد كويك بقوة وكان منافسا شرسا طوال المباراة ، في ظل رغبة الفريق في تصحيح المسار وتعويض موسم الهبوط واثبات أحقيته في البقاء ، لكن الخبرة حسمت المسألة وتوجت نشامى خان يونس باللقب .

.. شاهد اهداف المباراة النهائية ..

.. شاهد هدف المباراة التي كتبت نهاية بقاء الثوار في الدوري ..

داخل الخبر تحت التفاصيل