أشرف نعمان بات قريباً من العودة للملاعب

الخميس 2014-04-24 16:23:38 تعليقات: 0
أشرف نعمان بات قريبا من العودة للملاعب

كتب أشرف مطر: "الأيام"

كشف النجم اشرف نعمان، نجم هجوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أنه اقترب كثيراً من العودة القوية للبساط الأخضر، بعد اكتمال شفائه الكامل من الإصابة التي لحقت به مع فريقه ترجي واد النيص قبل انتهاء دوري المحترفين والذي أحرزه مع فريقه.

وقال نعمان لـ "أيام الملاعب" من العاصمة القطرية الدوحة، حيث يعسكر "الفدائي" منذ أكثر من أسبوع، انه سعيد بمراحل العلاج، موضحاً انه استغل تواجده بالدوحة وتوجه إلى مركز اسبيتار العالمي للتأهيل بالدوحة، حيث طمأنه الأطباء بأنه سيستطيع العودة سريعاً للملاعب.

وأضاف: "أن راضٍ تماماً عن عملية التأهيل الحالية مع المنتخب، وأن شاء الله سأكون مع باقي اللاعبين جاهز تماماً للمشاركة مع المنتخب في نهائيات كأس التحدي والتي ستقام في جزر المالديف خلال الفترة من 19-30 أيار القادم".

يشار في هذا الصدد إلى أن نعمان قاد عن جدارة واستحقاق أبناء الواد لانتزاع لقب دوري "جوال" للمحترفين، وهي البطولة الرسمية الثانية التي يحرزها فريقه بعد لقب الدوري التصنيفي موسم 2008-2009، هذا إضافة لبطولات الكأس وكأس أبو عمار لأندية المحترفين.

ويتأهل إلى جانب نعمان في المنتخب زميله في نفس الفريق ونجم الوسط المدافع خضر يوسف الذي يعتبر هو الآخر من الأوراق المهمة التي يعتمد ويعول عليها الكابتن جمال محمود، لقيادة وسط الفريق لما يمتاز به من خبرات واسعة اكتسبها على مدار السنوات الأخيرة.

داخل الخبر تحت التفاصيل