زكي : الأمعري قادر على العودة بسرعة لمكانه بين الكبار

الإثنين 2016-06-20 16:13:58 تعليقات: 0
زكي  الأمعري قادر على العودة بسرعة لمكانه بين الكبار

فوتبول - أشرف مطر:

أكد الكابتن حامد زكي مدرب الفريق الأول بالأمعري، أن المارد الأخضر قادر على العودة وبسرعة إلى دوري المحترفين الموسم القادم.

وقال زكي: ما حدث للأمعري كان صادما للجميع وغير منتظر مع عراقة وتاريخ الأخضر، لكن ما حدث ليس نهاية المطاف، والجميع في النادي "ادارة وجهازا فنيا ولاعبين وجماهير" استوعبوا ما حدث وبدؤوا العمل الجاد من أجل اعادة المارد الأخضر إلى مكانه الطبيعي كفريق قوي منافس وهذا ما بدأنا العمل به.

وأوضح أن الأمعري لم يكن يستحق الهبوط، قياسا بما قدم من مستويات طيبة للغاية على مدار موسم كامل، لكن المشكلة التي واجهته تمثلت في العقم الهجومي ، وبالتالي دفع الفريق ضريبة غياب الهدافين وعدم التسجيل .

وأشار إلى ان ادارة النادي بدأت العمل المبكر لاعداد وتحضير الفريق الأول للموسم القادم، حيث بدأت في ترتيب أوراق الفريق الأول سواء بالتعاقد مع لاعبين جُدد أو تجديد عقود لنجوم الفريق، لذلك تم التعاقد مع المخضرم ايهاب ابو جزر، كما تم تجديد عقود للنجوم محمد نائل ونديم البرغوثي، وهناك لاعبون عقودهم مستمرة مع الفريق الأول أمثال خالد مهدي وهمام ابو حسنين وجلال ابو يوسف .

وكان الأمعري المتوج بلقب دوري المحترفين بنسخته الأولى وأحدا من اكثر الأندية الفلسطينية تتويجاً بالألقاب والبطولات هبط بشكل رسمي برفقة سلوان المقدسي لمصاف أندية الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" للمرة الأولى في تاريخ النادي.   
 

داخل الخبر تحت التفاصيل