" الظاهرية " يتعاقد مع مدرب جديد ويوضح موقفه من لاعبيه

الخميس 2016-06-30 15:13:56 تعليقات: 0
 الظاهرية  يتعاقد مع مدرب جديد ويوضح موقفه من لاعبيه

أشرف مطر - أيام الملاعب :

أعلن نادي شباب الظاهرية، تعاقده الرسمي مع المدرب بهجت عودة مديراً فنياً للفريق الأول، خلفا للمدرب عبد الفتاح عرار المدرب السابق ، وذلك للاشراف الفني على الفريق في الموسم القادم.

وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية بنادي شباب الظاهرية علي البطاط، إن جهود الادارة أسفرت عن التعاقد مع المدير الفني بهجت عودة المدير الفني السابق لفريق سلوان المقدسي، مشيراً الى ان الجميع أشاد بهذه الخطوة، نظراً لما يتمتع به المدير الفني من اسم كبير سواء كلاعب او كمدرب.

واضاف، نحن لا ننظر فقط للأسماء الرنانة، بقدر ما نتطلع لبناء فريق قوي، والبداية طبعاً تكون مع المدير الفني، وبعد ذلك نتحدث في باقي التفاصيل المتعلقة باللاعبين.

وفي هذا الصدد، اشار البطاط إلى ان الهيئة الادارية عقدت لقاءً تعارفياً أولياً مع المدرب عودة، وتم اطلاعه على كادر الفريق الأول، وعلى احتياجاته للمرة المقبلة، حيث تم الاتفاق بشكل مبدئي على ضرورة تعزيز كادر النادي بستة لاعبين.

وفيما يتعلق بملف اللاعبين والحديث عن مغادرة  7 لاعبين من نجوم الفريق الأول، فقد أكد البطاط أن اللاعبين المذكورين وهم: محمد درويش وقاسم محاميد وعبد مرجان وأحمد ذياب وسامح سرحان ومحمد فودي وتامر الشيخ أحمد عقودهم انتهت، وبالتالي فالنادي لم يستغن عنهم، لكن فيما يتعلق بمستقبل هؤلاء اللاعبين فإن النادي سيستغني عن البعض منهم وترك الحرية لهم للانتقال إلى أي نادٍ آخر، وفي نفس الوقت من الممكن التعاقد مع لاعبين منهم، لكن كما قلت الأمر مرهون بالمدير الفني واحتياجاته من اللاعبين في المرحلة المقبلة.

وطمأن البطاط جماهير الغزلان على الفريق الأول، مشيراً إلى أنه لا خوف  ولا قلق على الفريق الأول قبل انطلاق الموسم القادم، خاصة أن ادارة النادي أبلغت الجهاز الفني بأنها جاهزة لتلبية كل احتياجات الجهاز الفني في المرحلة المقبلة وبدأت بالفعل في التواصل مع العديد من اللاعبين من أجل التعاقد معهم لتعزيز صفوف الفريق.

وعانى فريق الظاهرية من سوء النتائج خلال الموسم الماضي، حيث ابتعد تماماً عن أجواء المنافسة على اللقب، وودع بطولة الكاس وهو ما دفع الجميع لاعتبار الموسم الماضي للنسيان بالنسبة للغزلان .

داخل الخبر تحت التفاصيل